شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرقية تنتفض بداية الأسبوع الثوري “انصروا الأقصى”

الشرقية تنتفض بداية الأسبوع الثوري “انصروا الأقصى”
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية، عددًا من الفعاليات الحاشدة، صباح اليوم، في محافظة الشرقية، للتنديد...

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية، عددًا من الفعاليات الحاشدة، صباح اليوم، في محافظة الشرقية، للتنديد بالانقلاب العسكري، ونصرة المرابطين في المسجد الأقصى، في إطار فعاليات أسبوع "انصروا الأقصى".

 

ففي فاقوس نظم الأهالي الرافضون للانقلاب العسكري، سلاسل البشرية تندد بحكم العسكر، وبانتهاكات العسكر بحق الطلاب السلميين فى الجامعات، ورفع المشاركون في السلاسل، شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي، وصور الشهداء والمعتقلين.

 

ولم يختف الأمر كثيرًا في كفر صقر، حيث نظم التخالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، سلسلة بشرية تنديدًا بما يحدث في المسجد الاقصى، رفعين لافتات كتبوا عليها عبارات منددة بالانقلاب العسكري، وبسياسة مصر الخارجية في التعامل مع قضية فلسطين.

 

كما انتفض رافضو الانقلاب بالحسينية، في سلسلة بشرية، مرددين هتافات تطالب بالإفراج عن المعتقلين، والقصاص العاجل للشهداء، وتؤكد على استمرار الحراك الثوري، منها: "يسقط يسقط حكم العسكر"، و"ارفع رابعة وخليك فاكر اللي قتلوا اخوتنا عساكر"، "الداخلية بلطجية"، "ثوار أحرار حنكمل المشوار".

 

ورفع المشاركون صور الطلاب الشهداء والمعتقلين، وشارات رابعة، والأعلام المصرية، ولافتات تؤكد تمسكهم بعودة الشرعية، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى إسقاط الانقلاب، والقصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة قادة الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023