شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنشيلوتي: إيقاف المباراة لتكريم ميسي مبالغ فيه

أنشيلوتي: إيقاف المباراة لتكريم ميسي مبالغ فيه
  تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مقابلة مع  إذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية  عن تكريم ميسي في حالة...
 
تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مقابلة مع  إذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية  عن تكريم ميسي في حالة تخطيه لرقم زارا كأفضل هداف في تاريخ الليجا قائلًا أن من الطبيعي التصفيق على ميسي، إنه لاعب كبير وهو قريب من تحطيم رقم مهم ولكن أن توقف المباراة من أجله أعتقد أنه مبالغ فيه.
 
وأضاف أنشيلوتي عن رحيل أنخيل دي ماريا: "لقد طلب الكثير من المال وفضل أن يذهب لكسب أكثر، وأنا أتفق مع قرار النادي لأن هناك أوقات التي يجب أن تقول لا، يقولون عني بأنني 'مدرب نادي'، بالطبع لأنني أدرب للنادي وليس للاعبين".
 
وسئل أنشيلوتي هل شعر بالخيانة بعد رحيل تشابي ألونسو: "حالة تشابي مختلفة لأنه طلب الذهاب وكان متعباً قليلاً ومع الاحترام الذي نكنه له، تركناه يرحل لأن لدينا خيارات جيدة مع كروس وخاميس رودريجيز، كروس بإمكانه أن يلعب دور تشابي وأنا لا أشعر بالخيانة من تشابي".
 
وقال عن دييجو لوبيز أنه رحل لأنه فضل القيام بذلك نافيًا طلب أحد منه المغادرة ، وسئل عن  ما إذا كان رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ: "من الصعب القول من هو أفضل لاعب في كل العصور لأن الوقت يتغير والتقنيات أيضاً، الآن هو أفضل لاعب في العالم ولا يمكن مقارنته مع بيليه أو مارادونا".
 
وحول الإتهامات التي يتلقاها أنشيلوتي بأنه يتلقى أوامر من فلورينتينو بيريز للقيام بالتشكيلة أكد أنه عمل  مع رؤساء أذكياء، إذا طلبوا منه وضع لاعب في التشكيلة الأساسية فيمكن أن يستقيل، ولم يخفي رغبته بتمديد عقده معربًا عن سعادته في العام والنصف الذي أمضاها مع الريال قائلًا :" أود تمديد عقدي ولكن يجب أن يكون الطرفين سعداء ليتم ذلك".
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023