شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل قضية “قسم ‫‏كرداسة ” لجلسة 3 نوفمبر

تأجيل قضية “قسم ‫‏كرداسة ” لجلسة 3 نوفمبر
قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم، تأجيل محاكمة أحداث مركز...

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم، تأجيل محاكمة أحداث مركز كرداسة لجلسة الثالث من نوفمبر المقبل، وذلك للاطلاع على مذكرة النيابة ومرافعة الدفاع.

 

هذا وقد استمعت هيئة المحكمة لمرافعة النيابة اليوم، والتي مثلها 3 وكلاء نيابة، وجاء في مرافعتهم اتهام أهالي كرداسة بخداع القتلى، وذلك باستضافتهم في منازلهم، ثم تسليمهم إلي محمد فرج الغزلاني – كما قالت النيابة-، الذي وصفته النيابة بـ "الشيطان"، زاعمةً أنه قام بقتلهم.

 

كما قالت النيابة أن المتهمين قاموا بإحراق مركز الشرطة باستخدام المولوتوف، ووصفت الأحداث بأنها الأبشع في تاريخ البشرية، مطالبةً بتوقيع عقوبة الإعدام علي كل المتهمين.

 

في حين طالب المحامي "طارق حسن"، نيابةً عن الدفاع، بإعادة التحقيق في القضية عن طريق المخابرات العسكرية، كما طالب الشرطة العسكرية بضرورة إحضار باقي شهود الإثبات المتهربين منذ بداية القضية، وكذلك طالب بحق الدفاع في الاستماع لأقوال شهود النفي، واستجواب شهود الإثبات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023