شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرنسا تحقق انتصارًا معنويًا على البرتغال

فرنسا تحقق انتصارًا معنويًا على البرتغال
انتهت المواجهة الودية بين فرنسا و البرتغال مساء أمس السبت بفوز فرنسا بهدفين لهدف في مواجهة خاصة بين المنتخبين  ضمن...
انتهت المواجهة الودية بين فرنسا و البرتغال مساء أمس السبت بفوز فرنسا بهدفين لهدف في مواجهة خاصة بين المنتخبين  ضمن استعدادات "الديوك" لبطولة أمم أوروبا 2016 التي ستستضيفها أراضيه ، حيث قدمت البرتغال أحد أفضل مبارياتها خلال الفترة الماضية، في أول ظهور لفرناندو سانتوس كمدرب جديد لها على مقاعد البدلاء .
 
من ناحية أخرى  نجحت فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب في تحقيق انتصار معنوي هام ، حيث استغل لاعب فرنسا كريم بنزيما كرة ارتدت من الحارس البرتغالي روي باتريشيو خلال تصديه لتسديدة بكاري سانيا القوية داخل المنطقة، لتصل إليه ويضعها بيمناه بسهولة في المرمى (ق3).
 
وسنحت لأنطوان جريزمان فرصة اضافة هدف ثان لفرنسا (ق8) من تسديدة قوية تصدى لها الحارس البرتغالي، وبالمثل سنحت لداني (ق12) وناني (ق21) فرصة إدراك التعادل.
 
ومع بداية  الشوط الثاني تصدى ستيف مانداندا (ق52) لرأسية قوية من  رونالدو  الذي مثّل خطورة كبيرة عكس شوط اللقاء الأول، قبل أن يتصدى رافائيل فاران لانطلاقته في طريقه لمرمى فرنسا.
 
 
وكاد كريستيانو أن يقلص الفارق (ق73) من تمريرة سحرية لإيدير، لكن سرعاان ما تدخل  فاران في الوقت القاتل ليمنع الهدف، قبل أن يغادر أفضل لاعب في العالم أرضية الميدان ويدخل بدلا منه جواو ماريو، لاعب سبورتنج لشبونة.
 
وقلص ريكاردو كواريزما النتيجة (ق77) من ركلة جزاء نتيجة عرقلة فاران لإليسيو خارج المنطقة لكنه سقط داخلها.
 
وقبل النهاية بدقيقتين يتم استبدال بنزيما نجم الديوك الليلة، وسط تحية من جماهير العاصمة الفرنسية، ليحل بدلا منه أندريه بيير جينياك.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023