شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رابطة شهداء الاتحادية:استمرار جلسات مهزلة القرن مرفوضة

رابطة شهداء الاتحادية:استمرار جلسات مهزلة القرن مرفوضة
استنكرت رابطة أسر شهداء الاتحادية استمرار جلسات مهزلة القرن التي يحاكم فيها زورا الدكتور محمد مرسي و16 من قيادت جماعة...

استنكرت رابطة أسر شهداء الاتحادية استمرار جلسات مهزلة القرن التي يحاكم فيها زورا الدكتور محمد مرسي و16 من قيادت جماعة الإخوان المسلمين ، رغم استبعاد 8 من الشهداء من قرار الاتهام ما يجدد حقيقة كونها مهزلة القرن بحق.


وأكدت الرابطة في بيان لها، أن مرافعة المستشار ابراهيم صالح السبت ، تكشف بوضوح سبب استبعاد 8 من الشهداء ، من جماعة الإخوان المسلمين ، فالمرافعة الانشائية الخطابية التي تصلح لإنضمام ممثل النيابة لأي حزب سياسي مناهض للاخوان والتيار الاسلامي ، تمتلأ بعبارات سياسية محضة وانحياز سياسي مطلق ضد جماعة الاخوان المسلمين ، وتكشف الستار عن اتخاذ النيابة موقفا سلبيا تجاه شهداء ينتمون لهذه الجماعة ورفضها اقامة العدالة والقصاص للشهداء.


وطالبت الرابطة أعضاء هيئة الدفاع بالانسحاب الاحتجاجي من القضية ، مؤكدةً علي أنها تواصل وتدراس للموقف القانوني مع المنظمات الحقوقية الدولية، وأنها ستواصل رفضها لاستمرار ارتكاب منتسبين للقضاء المصري في الداخل لجريمة انكار للعدالة وقطع كل السبل داخل مصر للانتصاف القانونى.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023