شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشوط الأول: مصر وبوتسوانا (تعادل سلبي)

الشوط الأول: مصر وبوتسوانا (تعادل سلبي)
متابعينا الكرام يمكنكم متابعة أحداث مباراة مصر - بوتسوانا مباشرة لحظة بلحظة في الجولة الثالثة في المجموعة السابعة بتصفيات كأس...
متابعينا الكرام يمكنكم متابعة أحداث مباراة مصر – بوتسوانا مباشرة لحظة بلحظة في الجولة الثالثة في المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب على رصد الرياضية .
 
وإليكم ملخص الشوط الأول 
 
ضغط منتخب مصر على أصحاب الأرض منذ بداية المباراة، ونجح في الاستحواذ على الكرة بالدقائق الأولى، وحصل على ضربة ركنية لكن دون أي محاولة على المرمى.
 
وتواصل الضغط المصري، وتوالت الضربات الركنية لتصل كرة إلى فتحي على الجهة اليمنى في الدقيقة العاشرة، ليلعب عرضية مرت من أمام الجميع لتعود للاعبي بوتسوانا.
 
نظم منتخب مصر هجمة سريعة في الدقيقة 17 بعد أن مرر إبراهيم صلاح إلى وليد سليمان، ليمرر إلى عمرو جمال على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.
 
وسيطر عمرو السولية على الكرة في الدقيقة 20 ليتجه نحو مرمى بوتسوانا ليسدد كرة قوية لكنها ذهبت لأحضان الحارس في المكان الذي يتمركز فيه.
 
وحصل منتخب مصر على ركلة حرة على يسار مرمى بوتسوانا في الدقيقة 23، لعبها سليمان عرضية ليشتتها الدفاع البوتسواني لتتحول لركنية، لعبت عرضية سريعة لتمر من أمام سعد سمير بقليل لتضيع فرصة خطيرة.
 
ووصلت الكرة إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31، ليلعب عرضية متقنة إلى عمرو السولية القادم من الخلف ليلعب رأسية خطيرة تمر بجوار القائم الأيسر لأصحاب الأرض بقليل.
 
وفي الدقيقة 32 استخدم محمد صلاح مهارته وراوغ اثنين من لاعبي بوتسوانا، لينفرد من الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية بيسراه، لكن الحارس تصدى لها ليحرم لاعب تشيلسي من التسجيل.
 
 
يمكنكم متابعة المباراة على الرابط التالي :
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023