شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرقية تنتفض بعدة فعاليات رافضة للانقلاب بداية أسبوع “العدالة”

الشرقية تنتفض بعدة فعاليات رافضة للانقلاب بداية أسبوع “العدالة”
انطلقت عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، صباح اليوم، في الحسينية، وفاقوس، وكفر صقر، في محافظة الشرقية، تزمنًا...

انطلقت عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، صباح اليوم، في الحسينية، وفاقوس، وكفر صقر، في محافظة الشرقية، تزمنًا مع بدء فعاليات الأسبوع الثوري الجديد، الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، تحت عنوان "العدالة".

 

ففي مدينة الحسينية امتدت السلاسل على جانبي الطريق، رفع الأهالي خلالها صور الشهداء والمعتقلين، وصور الرئيس محمد مرسي، وشارات رابعة العدوية، ورددوا هتافات وشعارات رافضة لحكم العسكر، ومطالبة بالعودة للمسار الديمقراطي.

 

أما في فاقوس، انتفض الأهالي في مسيرة حاشدة رافعين لافتات تندد بالظلم الواقع على جموع الشعب المصري، وخاصة رافضي حكم العسكر، منددين بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق رافضي الانقلاب، مؤكدين تواصل الحراك الثوري حتى عودة العدالة.

 

وبدورهم، نظم أهالي كفر صقر سلسلة بشرية، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من الأهالي والمارة على الطريق، مرددين الهتافات المنددة بتردي أحوال البلاد، وتفاقم المشكلات من رفع الدعم وغلاء أسعار، وضياع الحقوق وسقوط العدالة.

 

ورفع المشاركون صور الشهداء والمعتقلين، وشارات رابعة، والأعلام المصرية ولافتات تؤكد تمسكهم بعودة الشرعية، مؤكدين استمرار فعالياتهم حتى إسقاط الانقلاب، والقصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة قادة الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023