شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العاملين بالصناعات الهندسية” تطالب بدعم الصناعات الإستراتيجية

“العاملين بالصناعات الهندسية” تطالب بدعم الصناعات الإستراتيجية
طالب مؤتمر الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية حكومة الانقلاب بدعم الصناعات...

طالب مؤتمر الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية حكومة الانقلاب بدعم الصناعات الإستراتيجية التى تمثل أهمية اقتصادية عن طريق خفض أسعار الطاقة المستخدمة، وتوفير الخامات اللازمة لمراحل الإنتاج والتوسع فى برامج التدريب والتثقيف العمالى.

 

ونادي المؤتمر بأهمية تفعيل الحوار الاجتماعي والمفاوضة بين ممثلى العمال وأصحاب الأعمال، للتوصل إلى حلول مرضية للطرفين لإنهاء النزاعات العمالية التى تؤثر سلبا على الإنتاج.

 

كما أوصي  بالتوسع فى إنشاء لجان نقابية ومهنية بمنشآت القطاع الخاص وبالمحافظات لرعاية العاملين، والعمل على مساعدة جهاز التفتيش بالتأمينات الاجتماعية لكى تعطى جميع من يعملون بأجر مع زيادة منافذ الخدمة العلاجية للتأمين الصحى مع عدم تحمل المنتفعين أعباء إضافية. الطاقة أسعار الطاقة عمومية الصناعات الهندسية والمعدنية

 

وكانت حكومة الانقلاب قد خفضت دعم الطاقة الموازنة الجديدة بقيمة 40 مليار جنيه كما أنها رفعت دعم الطاقة نهائيا عن المصانع كثيفة الاستهلاك وقطاع السياحة.

 

كما أقرت حكومة الانقلاب رفع أسعار الطاقة والغاز والكهرباء بشكل عام ما رفع أسعار السلع لارتفاع تكلفة نقلها وإنتاجها أيضا وحمل المواطن أعباء إضافية برغم تردي الأوضاع الاقتصادية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023