شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“برنت” يتراجع لأقل من 98 دولارا للبرميل

“برنت” يتراجع لأقل من 98 دولارا للبرميل
تراجع  خام برنت لأقل من 98 دولارا للبرميل اليوم الاثنين متراجعا لثالث جلسة من أربع جلسات في الوقت الذي فاق فيه تأثير ركود...

تراجع  خام برنت لأقل من 98 دولارا للبرميل اليوم الاثنين متراجعا لثالث جلسة من أربع جلسات في الوقت الذي فاق فيه تأثير ركود الطلب ووفرة الإمدادات على تأثير احتمال خفض منظمة أوبك لإنتاج النفط.

 

وكانت  التصريحات التي أدلى بها الأمين العام لأوبك الأسبوع الماضي بأن المنظمة قد تخفض الإنتاج العام المقبل إلى تعزيز برنت يوم الجمعة ولكن اهتمام المستثمرين عاد ليركز على التوقعات الاقتصادية المتشائمة في أوروبا والصين والتي حدت من الطلب على النفط.

 

وهبط سعر برنت تسليم نوفمبر 44 سنتا إلى 97.95 دولار للبرميل بعد تسجيل أول ارتفاع أسبوعي له خلال الأسابيع الثلاثة الماضية حسبما أكدت رويترز .

 

كما تراجع سعر الخام الأمريكي تسليم أكتوبر 28 سنتا إلى 92.13 دولار للبرميل قبل انتهاء هذه العقود بحلول نهاية يوم الاثنين.

 

وكانت اوبك قد قللت من المخاوف بشأن تراجع النفط دون ال100دولار للبرميل  وقالت مندوبة الكويت بأوبك إن لجوء بعض الدول إلي رفع إنتاجها بسبب ظروفها السياسية والاقتصادية المتردية هو ما أدي إلي تراجع سعر البرميل خلال الأسابيع الماضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023