شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدفاع اليمني تطالب الجميع بالتزام اتفاقية السلم

الدفاع اليمني تطالب الجميع بالتزام اتفاقية السلم
دعت قيادة وزارة الدفاع، ورئاسة الأركان العامة اليمنية، جميع القوى السياسية والاجتماعية، إلى تغليب مصلحة الوطن العليا،...

دعت قيادة وزارة الدفاع، ورئاسة الأركان العامة اليمنية، جميع القوى السياسية والاجتماعية، إلى تغليب مصلحة الوطن العليا، على كل شيءٍ، والتسامي فوق الجراح والرؤية بمسؤولية وطنية.

 

وقالت وزارة الدفاع في، بيانٍ لها أصدرته بعد أن تم التوقيع على اتفاق السلم بين الرئاسة اليمنية والحوثيين: "على منتسبي القوات المسلحة – قادةً وضباطًا وصفًا وجنودًا- أن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية والوطنية في هذه اللحظة الفارقة من حياة الشعب اليمني.. وأن يلتزموا بالانضباط العسكري، والقوانين العسكرية، وواجباتهم الوطنية في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وفي التصدي لأي عبثٍ أو تخريبٍ.. وعليهم أن يتواجدوا في وحداتهم العسكرية، وأن يحافظوا على الممتلكات العامة وعلى موارد وإمكانيات وحداتهم العسكرية، والعهود المقيدة على كل وحدةٍ عسكرية وعدم إهدارها، أو التفريط بها؛ كونها من المكتسبات الوطنية التي يجب صيانتها والحفاظ عليها".

 

كما أكدت قيادة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة، أنها ستعمل جاهدةً بما يتوفر لديها من إمكانياتٍ، على معالجة الاختلالات الناتجة عن تراكمات الماضي؛ لبناء جيشٍ ولاؤه لله والوطن، ليجسد الوحدة الوطنية، ويسهم في تهيئة المناخات المناسبة، والآمنة، لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023