شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة شبكات الاتصالات والإنترنت وسط اشتباكات في صنعاء

عودة شبكات الاتصالات والإنترنت وسط اشتباكات في صنعاء
ارتفعت وتيرة الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء -اليوم الجمعة- بينما عادت شبكة...

ارتفعت وتيرة الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء -اليوم الجمعة- بينما عادت شبكة الإنترنت وشبكات الهاتف الجوال إلى العمل بشكل طبيعي بعد انقطاعها بالكامل في وقت سابق.

 

وقالت شبكة "سكاي نيوز" أن الحوثيين قصفوا مقر الفرقة المدرعة الأولى سابقًا، كما قصفوا منزل علي محسن الأحمر في منطقة مذبح غربي صنعاء.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة دارت قرب التلفزيون اليمني الرسمي في حي الجراف شمالي صنعاء، كما تجددت الاشتباكات في شارع الستين الغربي وشملان ومحيط جامعة الإيمان.

 

وأشارت "سكاي نيوز" إلى أن الاشتباكات امتدت إلى حي الحصبة شمالي العاصمة، فيما سمع دوي انفجارات في صنعاء.

 

 

وقالت إن الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين تجددت الجمعة، في شارع الستين الغربي وشملان ومحيط جامعة الإيمان، مشيرًا إلى أن الاشتباكات امتدت إلى حي الحصبة شمال العاصمة، فيما سمع دوي انفجارات في صنعاء.

 

وكان القتال الدائر في صنعاء، بين قوات حكومية ومسلحين حوثيين في الجزء الشمالي الغربي من صنعاء أدى إلى مقتل أكثر من 40 شخصًا.

 

وأفادت مصادر محلية وطبية أن عشرات الجرحى نقلوا إلى عدد من مشافي العاصمة، إثر المعارك العنيفة في شارع الثلاثين ومحيط جامعة الإيمان، التي أدت إلى قطع شارع الستين الحيوي، ونزوح مئات الأسر من منطقة المواجهات.

 

كما وقعت اشتباكات عنيفة في محيط مبنى التلفزيون اليمني الرسمي في صنعاء، حيث سمع دوي إنفجارات قوية.

 

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين الحوثيين سيطروا على نقطة عسكرية في طريق المطار، كما دارت اشتباكات بين الجانبين في منطقة الحتارش شرق المدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023