شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطيب مسجد يشبه “كامب ديفيد” بصلح الحديبية

خطيب مسجد يشبه “كامب ديفيد” بصلح الحديبية
هاجم الشيخ نشأت زارع، إمام وخطيب مسجد سنفا بميت غمر بمحافظة الدقهلية جماعة أنصار بيت المقدس, و وصفهم بخوارج العصر،...

هاجم الشيخ نشأت زارع، إمام وخطيب مسجد سنفا بميت غمر بمحافظة الدقهلية جماعة أنصار بيت المقدس, و وصفهم بخوارج العصر، والتكفيريين الجدد الذين يعتبرون امتداد لقتلة الرئيس السابق أنور السادات.

 

وأوضح زراع -في خطبة الجمعة اليوم وفق موقع مصر العربية- أن من وصفهم بـ "التكفيريين" قتلوا السادات لمجرد عقده اتفاق سياسي مع الاحتلال الإسرائيلي رغم أن الرسول سبقه في ذلك وعقد اتفاق الكفار في صلح الحديبية -حسب قوله.

 

وقال:  "إن العصر الحديث شهد قتل التكفيريين "السادات" اعتقادًا منهم أنه كافر لأنه عقد اتفاقية سلام مع إسرائيل رغم أنه اتفاق سياسي ونحن نعلم إن الرسول عقد اتفاقية صلح الحديبية مع المشركين في اتفاق سياسي ورفض أن يستخدم صفته الدينية في اتفاق سياسي".

 

وأكد "زراع"  أن التكفير ليس مرض اليوم ولكنه قديم، قائلا: " المكفرون يكفرون حتى الصحابة"،  مشيرًا إلى أن التكفير مرض يصيب العقل كما تصيب باقي الأمراض الجسد قائلا: فمن سرق مالك فقد ظلمك ولكن من سرق عقلك فقد قتلك ".

 

و وصف زارع جماعة أنصار بيت المقدس وحلفائهم بأنه جنود إبليس، وليس بيت المقدس حيث لا علاقة لهم بالقدس ولم يوجهوا رصاصهم ولو لمرة نحو المحتلين، وشبههم بالخوارج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023