شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة معتقل بالأقصر تكشف عن تعرضه للتعذيب

أسرة معتقل بالأقصر تكشف عن تعرضه للتعذيب
كشفت أسرة المعتقل محمد صبري عبد الحميد، واسم الشهرة ميدو صبري، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر، عن انتهاكات...

كشفت أسرة المعتقل محمد صبري عبد الحميد، واسم الشهرة ميدو صبري، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر، عن انتهاكات وقعت بحقه من قبل قوات أمن الانقلاب داخل محبسه.

 

وأشارت أسرة صبري إلى أنه يتم تعذيبه تعذيبا متواصلا من  من الساعة 9 مساءاً حتىالصبح، من نقيب يدعى محمد خفاجي، وأحد أمناء الشرطة يدعى"نادي"، وضابط آخر من الإسكندرية، لم يتعرفوا على اسمه.

وأوضحت الأسرة أنه تم تلفيق عدد من التهم لنجلهم منها؛ "الانتماء لجماعة محظورة، والتظاهر بدون ترخيص، وإتلاف منشآت عامة"، مشيرين إلى أن ذلك جاء محاولة للتغطية على آثار التعذيب الظاهرة على مناطق متفرقة بجسم الشاب.

 

ويقول محامي محمد صبري، أنه تم عرضه على النيابة، أمس الأربعاء، وتم التحقيق معه فى التهم الموجهة له، و تم ترحيله على قسم ثان الأقصر بدون حبس احتياطي، مشيرا إلى أن  النيابة قد رفضت استجواب محمد صبري بعد عجزه عن الحديث نتيجة الضرب المبرح وأمرت بتحويله للمستشفى لإثبات الإصابات.

 

جدير بالذكر أن قوات أمن الانقلاب اعتقلت محمد صبري، أثناء فضها لمسيرة رافضة للانقلاب، الأحد الماضي، أمام  فندق الأمير أول أمس، والذي تسكن فيه قيادات أمن الأقصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023