شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عبدالفتاح”: حكومتنا تتحدث باسم الشعب غصبًا عنه

“عبدالفتاح”: حكومتنا تتحدث باسم الشعب غصبًا عنه
قال دكتور سيف عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إننا أمام نموذج لحكومةٍ قامت على الوعيد لا الوعود، حينما...

قال دكتور سيف عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إننا أمام نموذج لحكومةٍ قامت على الوعيد لا الوعود، حينما تخاطبه بالمطالب يبادرك بالرد الخائب "أنا ماوعدتش حد"، أو "مش أنتم اللي عايزني"، و"أنا بقى اللي عايز.."، الذي لا يراه مخرجًا بل احتيال، والحكومة تتوعد وتهدد، لا تعد ولا تتودد، لتتحدث باسم الشعب غصبًا عن الشعب.

 

وأضاف "عبدالفتاح"، خلال تدوينةٍ له عبر صفحته على موقع "فيس بوك": حكومةٌ تقتل الشعب باسم الشعب، وتفقر الشعب باسم الشعب، وتجوع وتعطش وتطفئ الأنوار توزع الظلمة وتشيع الغمة، ويرتع فيها الظَلمة، وتُعطل المصالح، وتوقف الإنتاج، وتشرد الناس بهدم بيوتهم، وتستبيح سيناء كأنها أرض محتلة باسم الأمن القومي".

 

واختتم تدوينته قائلاً: "كما تعلن عن اختراعاتٍ، ومشروعاتٍ، ومفاجآتٍ، ولنضاتٍ، وعرباتٍ، وافتكاساتٍ، باسم العلم لا الفكاكة، والمؤسسية المنضبطة لا الكلام الفارغ، باسم البرنامج الانتخابي العبقري.. ثم لا تسمح بتعقيب ولا استفهام من زلمة (مش هاسمحلك يا أستاذ براهيم!)".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023