شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“هيرمس” تنظم مؤتمرها السنوي الرابع غدا بلندن

“هيرمس” تنظم مؤتمرها السنوي الرابع غدا بلندن
كشف مصدر بالمجموعة المالية هيرميس أن المؤتمر السنوي الرابع للمجموعة سيشهد طرح فرص النمو والاستثمار على المستثمرين في...

كشف مصدر بالمجموعة المالية هيرميس أن المؤتمر السنوي الرابع للمجموعة سيشهد طرح فرص النمو والاستثمار على المستثمرين في العديد من الشركات المصرية الكبرى الواعدة وكبريات الشركات الإقليمية من الإمارات والسعودية والكويت وبعض الدول الأفريقية.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته  لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن فعاليات المؤتمر ستشهد عقد لقاءات ثنائية بين مسؤولي الشركات وصناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المشاركة فى المؤتمر لطرح أفق المستقبل والنمو فيها.

 

وأكد أهمية هذا المؤتمر في الحفاظ على التواصل بين كبريات المؤسسات الاستثمارية فى العالم والشركات العاملة فى مصر والمنطقة العربية، كما يمثل المؤتمر فرصة لإعطاء كبار المستثمرين العالميين ومديري الصناديق لعقد لقاءات ثنائية مع مسؤولي الشركات.

 

ومن المقرر أن تنظم هيرميس، إحدى كبريات بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤتمرها السنوي الرابع للاستثمار فى مصر والشرق الأوسط في العاصمة البريطانية "لندن"، غدًا الاثنين ولمدة ثلاثة أيام، يتم خلاله طرح الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر والمنطقة، بمشاركة أكثر من 73 مؤسسة مالية وصندوق استثماري من مختلف دول العالم.

 

وكانت  أسهم شركة "المجموعة المالية هيرميس القابضة" خلال تداولات 3سبتمبر الماضي قد اتجهت صوب أعلي مستوياتها منذ 26 يناير 2011 أي نحو 43 شهراً.،وزاد السهم بمقدار 1.3% إلى 19.05 جنيه بعد التداول على 1.9 مليون سهم بقيمة جاوزت 36.9 مليون جنيها من خلال 511 صفقة منفذة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023