شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب موظفي “دار السلام” بسوهاج رفضا لتعدي ضابط على زميلهم

إضراب موظفي “دار السلام” بسوهاج رفضا لتعدي ضابط على زميلهم
أضرب موظفو وعمال مجلس مدينة دار السلام بمحافظة سوهاج، عن العمل، اليوم الأحد، وذلك اعتراضًا منهم على تعدي رئيس مباحث شرطة...

أضرب موظفو وعمال مجلس مدينة دار السلام بمحافظة سوهاج، عن العمل، اليوم الأحد، وذلك اعتراضًا منهم على تعدي رئيس مباحث شرطة المركز محمد الأرضي، على سائق نائب رئيس المركز ويدعى "حسن ".

 

وقال أشرف عمران، أحد الموظفين، إن ما قام به رئيس المباحث يضرب حقوق الإنسان في مقتل ويمحي ما توقعناه من بصيص الأمل في حياه آدمية وحقوق إنسان ترقى للمستوى الإنساني في التعامل من قبل رجال الشرطة.

 

وأكد أن رئيس المباحث، محمد الأرضي، بفعلته هذه تعدى على جميع موظفي مجلس المدينة بعد الوقوف على باب المجلس وتوجيهه سبا وقذفا لجميع العاملين والموظفين مثل "أنتم أكبر حرامية"، "المركز مافيهوش رجالة"؛ مما أثار حفيظة جميع الموظفين.

 

وأكد الموظفون  تصعيدهم التدريجي لحين رحيل رئيس المباحث عن المركز، موضحين أن خطوات التصعيد ستبدأ من الإضراب عن العمل إلى التوجه إلى مركز الشرطة حتى الإضراب عن الطعام، وسيستمر حتى رحيل محمد الأرضي، مرددين أثناء وقفتهم الاحتجاجية صباح اليوم على سلالم المجلس "ارحل يا أرضي، لن نعمل حتى يرحل، الصحافة فين".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023