شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

#مش_أحسن_من_سوريا_والعراق يجتاح “فيس بوك” و”تويتر”

#مش_أحسن_من_سوريا_والعراق يجتاح “فيس بوك” و”تويتر”
سيطرت حالة من السخرية على رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عبارة "مش أحسن ما تبقى مصر زي سوريا والعراق"، والتي اعتاد...

سيطرت حالة من السخرية على رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عبارة "مش أحسن ما تبقى مصر زي سوريا والعراق"، والتي اعتاد الإعلام المصري يروج لها، والمسؤولين، خلال الفترة الماضية، عقب انقلاب الثالث من يوليو، لاسيما من الأزمات الحياتية التي تحيط بمصر، والتي كان أخرها "الخميس المظلم".

 

سخر نشطاء "فيس بوك" و"تويتر" من العبارة بإطلاق "كوميكس"، و"هاشتاج"؛ معبرين عن استيائهم من ترديد المسؤولين لتلك العبارة، في حين أن مصر بها مشاكل وأزمات كثيرة، وهي ليست من العراق وسوريا كما يرددها إعلام الانقلاب ومسؤوليه.

 

فمن جانبها، علقت "رنا السيد": "اكتب خطاب لصديقك توم تدعوه لزيارة مصر، و تخبره بأن مصر أحسن من سوريا و العراقxDD"، فيما كتب "أحمد الحديدي": "عاشت مصر حرة مستقلة.. عاشت مصر أحسن من سوريا والعراق"، بينما شارك محمد حجاب قائلاً: "وليه نبقى #أحسن_من_سوريا_والعراق، لما ممكن نكون أحسن من #كوريا_واليابان؟! #الجيش_خربها#مصر#أوم_الدونيا".

 

كما شاركت "ياسمين شوقي" ساخرةً، بقولها: "حضرتك دى ورقة تقييم الخدمة فالمطعم: 1) ممتازة 2) جيدة 3) متوسطة 4) أحسن من سوريا والعراق"، فيما سخر "حسام يحيي" قائلاً:" طلعان عين أهل الشعب.. بس يحمد ربنا.. أحسن من سوريا والعراق".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023