شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محاميو السويس يهددون بالتصعيد عقب اعتداء ضابط على زميلهم

محاميو السويس يهددون بالتصعيد عقب اعتداء ضابط على زميلهم
نددت نقابة المحامين الفرعية فى السويس بواقعة تعدى ضابط شرطة بقسم شرطة السويس على أحد المحامين، بالصفع على وجهه وتمزيق...

نددت نقابة المحامين الفرعية فى السويس بواقعة تعدى ضابط شرطة بقسم شرطة السويس على أحد المحامين، بالصفع على وجهه وتمزيق ملابسه، واحتجازه فى حجز القسم دون أية تهمة، وهددت بتصعيد القضية إذا لم تتم معاقبة الضابط.

 

 وقال إبراهيم زكى، عضو مجلس نقابة المحامين بالمحافظة، – بحسب الوطن – إن النقابة حررت محضراً ضد الضابط وهو برتبة ملازم، فى نقطة مستشفى السويس العام، موضحاً أن الضابط صفع المحامى إسلام سعد حجازى ومزق ملابسه، وأجبره على دخول القفص مع المتهمين، بعد مشادة كلامية وقعت بينهما أثناء وجود المحامى بالقسم لممارسة عمله.

 

وأكد «زكى» أنه تم عمل تقرير طبى للمحامى بمستشفى السويس العام، مشيراً إلى أن التقرير كشف عن تعرضه للضرب، ما أدى لإصابته بسحجات وكدمات بالجسد.

 

وأضاف عضو مجلس نقابة المحامين بالسويس أن النقابة مصرة على تصعيد الموقف إلى وزير الداخلية، رغم الضغوط التى تمارس عليها للتراجع عن أى تصعيد، مشدداً على أن مجلس النقابة لن يترك حق زميلهم المعتدى عليه، وأنهم سيتقدمون ببلاغ جديد للنيابة العامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023