شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تعليم الانقلاب”: الدراسة 20 سبتمبر وأول أسبوعين لاكتشاف المواهب

“تعليم الانقلاب”: الدراسة 20 سبتمبر وأول أسبوعين لاكتشاف المواهب
قال هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، إن الأسبوعين الأول والثاني من العام الدراسي...

قال هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، إن الأسبوعين الأول والثاني من العام الدراسي الجديد، سيكونان لاكتشاف المواهب وممارسة الأنشطة، مضيفًا: "الطالب مش هيذاكر من أول أسبوع".

 

وأضاف: "سنترك للطالب مساحة من اللعب والمرح لاكتشاف مواهبه، وبعد العودة من عيد الأضحى تكون الدراسة قد استقرت، وتبدأ المذاكرة بشكل جدي، وهذه مسألة نفسية وتربوية في المقام الأول".

 

وقال موجهًا كلامه للطالب بحسب ما ذكرته "بوابة الأهرام": "مش هجيبك من اللعب على الكتاب مرة واحدة، ومش هخنق عليك من أول يوم.. بس لما نبدأ مذاكرة نبدأ بجد، من بعد العيد".

 

وتابع "كمال" عبر مداخلة هاتفية -مساء أمس السبت- ببرنامج "مساء الخير" الذي يقدمه الإعلامي محمد على خير، عبر فضائية "سي بي سي 2": " يهمنا راحة الشعب، وأمر التأجيل يحتاج قرارات عليا، وحتى هذه اللحظة الدراسة في 20 سبتمبر، وأحب أن أشدد على أننا انتهينا من طباعة ثلاثة أرباع الكتب، وقبل الدراسة بأيام قليلة تكون الكتب متواجدة، وأمر التأخير بسبب وجود بعض التعديلات في المناهج."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023