شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

53 شهيدًا في العمليات العسكرية للقوات النظامية بسوريا

53 شهيدًا في العمليات العسكرية للقوات النظامية بسوريا
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 53 شخصًا في العمليات العسكرية المختلفة، التي شنتها قوات النظام، في العديد من...

وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 53 شخصًا في العمليات العسكرية المختلفة، التي شنتها قوات النظام، في العديد من المدن والبلدات السورية. 

 

وذكرت الشبكة السورية، التي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرًا لها، أن العمليات العسكرية التي شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السوري، أمس الأربعاء، في كافة الأنحاء السورية برًا وجوًا، مستخدمةً القنابل الفراغية، والبراميل المتفجرة، ومدافع الهاون، وصواريخ "أرض-أرض"، أدت إلى مقتل 16 شخصًا في "دير الزور"، و12 في ريف العاصمة دمشق، و7 في إدلب، و6 في حماة، و5 في درعا، و3 في حمص، و3 في الحسكة، وقتيل واحد في حلب.

 

ولفتت الهيئة العامة للثورة السورية، في بيانٍ لها، إلى أن وحدات تابعة للجبهة الإسلامية، كبدت قوات النظام السوري خسائرًا  كبيرة؛ بالهجمات التي شنتها على نقاط عسكرية تابعة لهم في منطقة "الشيخ سعيد"، بمحافظة حلب بالشمال السوري.

 

وأضاف البيان أن طائراتٍ حربية تابعة للنظام السوري، استهدفت بالبراميل المتفجرة، مناطق واقعة تحت سيطرة المعارضين المسلحين بحلب، وأن قوات تابعة للنظام أيضًا شنت هجمات بالأسلحة الثقيلة على عدة مناطق بالعاصمة دمشق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023