شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لأول مرة في مصر ..زواج مثليين وبرامج رقص في عهد السيسي

لأول مرة في مصر ..زواج مثليين وبرامج رقص في عهد السيسي
 أقيم في عهد الرئيس المعين عبد الفتاح اليسيسي حفل لزواج مثليين علانية على مركب في النيل وسط القاهرة وسط احتفلات...

 أقيم في عهد الرئيس المعين عبد الفتاح اليسيسي حفل لزواج مثليين علانية على مركب في النيل وسط القاهرة وسط احتفلات وفيديوهات علانية ، الامر الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشارع المصري .

 كما أعلنت إحدى القنوات  التابعة لأحد رجال الأعمال التابعين للإنقلاب  عن أول برامج للرقص بين المتسابقات على مستوى العالم وذلك لإظهار مواهب الرقص بين الفتيات .

ومن جانبه انتقدت عزة الجرف، القيادية بجزب الحرية والعدالة، بسماح سلطة الانقلاب بـ"زواج الشواذ" في مصر.

 وقالت الجرف في تغريدة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لأول مرة في مصر يسمع بزواج الشواذ وتبني الانقلابين الأجندة الغربية في هدم وتفسخ الدين والقيم عند المصريين وتحويلها الى ماخورن لطفك بمصر يا رب."

 وفي اسياق نفسه قالت الدكتورة هبة قطب، استشارى الطب الجنسى والعلاقات الأسرية، إن كل شخص يكون رقيب علي نفسه مضيفة أن زواج المثليين أنتشرت بشكل مرعب في مصر، فهناك يوميا شخصين أو ثلاث يقومون بذلك .

 

وانتقد عدد من الإعلاميين انتشار هذه الرذائل في المجتمع المصري وسط صمت المسئولين ، دون وجود أي عقوبات أو انتقادات وعلق  الإعلامي تامر أمين في  برنامجه على قناة "روتانا مصرية على  الفيديو الذي انتشر مؤخرا لزواج 2 من المثليين في مصر.

 وقال "أمين"": "في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف إتنين رجالة على بعض "مثليين"، والغريب إنهم بعد الحفلة وتلبيس الدبل وتقبيلهم لبعض نشروا الفيديو أمام الجميع".

وتابع: "أنا عارف إني زودتها في موضوع الاحترام والحياء، وهتقولولي يعني جبت التايهة.. ما احنا عارفين إن في مثليين في مصر، وأنا عارف ده كويس برضه، بس لما الموضوع يتحول لنشر الرذيلة فده الفجور بعينه ، مضيفاً "إذا بليتم فاستتروا .

 

و حذر الفنان محمد صبحي، من انتشار ظاهرة زواج المثليين، مطالبًا بالتصدي لهذه الظاهرة و قال صبحي في تصريحات صحفية “مش بعيد كمان شهرين نلاقي مسلسلات عن زواج المثليين بحجة إنها تحاكي الواقع، لكن هناك فرق بين حرية الإبداع وقلة الأدب والسفالة".

 

 وعلق الإعلامى عمرو أديب، عما قاله حفيد الفنان الكبير عمر الشريف بأنه «مثلي وشاذ جنسياً»، قائلاً: «ابتدينا نتكلم عن حق المثليين في مصر، ومن كام يوم يطلع فيديو اتنين مثليين بيجوزوا، يعني كل راجل يبقى معاه الراجل بتاعه».

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، «فين الإختراعات وفين التقدم العلمي وفين طلبة المدارس؟، ايه الفكر المظلم ده؟، احنا سيبينا السايب في السايب في البلد، وهيجي يوم كل ده يضرب في وشك»-حسب قوله-.

 والجدير بالذكر أن أولى حلقات برنامج "الراقصة" على قناة "القاهرة والناس"، كانت امس وهو برنامج مسابقات دولى للرقص الشرقى فى مصر، بقيادة الراقصة دينا، ويعتبر هذا البرنامج هو البرنامج الاول في الرقص على القاهرة والناس، وأول مسابقة دولية للرقص الشرقى فى مصر والعالم العربى والعالم”  في عهد عبدالفتاح السيسي ويهدف البرنامج  لعودة رقص تحية كاريوكا ونعيمة عاكف وسامية جمال وبديعة مصابنى، ويشارك فى البرنامج 27 راقصة من كل أنحاء العالم فرنسا والأرجنتين وأمريكا وروسيا وأستراليا واليابان وأوركرانيا واليونان ومصر والجزائر ولبنان على حد قول مقدمي البرنامج.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020