شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة “دومة”: زوجي تحول لهيكل عظمي لا يستطيع الحركة

زوجة “دومة”: زوجي تحول لهيكل عظمي لا يستطيع الحركة
قالت "نورهان حفظي"، زوجة الناشط السياسي "أحمد دومة" والمعتقل بسجن"طره"، إن زوجها يعاني من تدهور شديد في...

قالت "نورهان حفظي"، زوجة الناشط السياسي "أحمد دومة" والمعتقل بسجن"طره"، إن زوجها يعاني من تدهور شديد في حالته الصحية، مشيرةً إلى أنه تحول إلى هيكل عظمي، ولا يقدر على الحركة.

 

وقالت خلال تدوينةٍ لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحمد عنده ارتجاع بالمرئ، وتشققات طولها 7 سم، وتقرحات بالمعدة.. تقرحات مش قرحة.. ده وفقًا لأخر تحديث من الدكاترة، وأحمد بالأساس بدأ إضرابه عن الطعام من 28 أغسطس، والنهاردة اليوم السادس لإضرابه، وثالث يوم إضراب بدأ في القيء بشكل مستمر، حتى المياه لا يتمكن من تناولها، ولا أقراص الدواء".

 

وأشارت "نورهان" إلى أن "دومة" تعرض لفقدان للوعي داخل زنزانته، أثناء طرقه بالمعالق على أبواب الزنازين طلبًا من العساكر أن يحضروا لزميله، "نوبي"، طبيب لتعرضه هو الآخر لفقدان وعي، فسقط دومة مغشيًا عليه حينها.

 

وتابعت قائلةً: "بعد مياعة الدكاترة في مصارحة أحمد بحالته، وقياسات السكر والضغط ورسم القلب، طلب استشاري.. الاستشاري قال لازم يروح عناية مركزة فورًا.. وميخرجش منها.. السجن جاب استشاري تاني قال إنه لازم يروح مستشفي، وميخرجش منها ويعمل أشعة بالرنين، ورسم قلب وصورة دم، ووظائف كبد وكله بشكل مستمر".

 

واختتمت تدوينتها بقولها: "الخلاصة.. كلام السجن معناه لما تبقي تجيلك غيبوبة هنبقي نحطك على الأجهزة ونديك محاليل، ونأكلك، أحمد بيتعذب من التعب.. حقيقي بيتعذب.. وفي أقل من 6 أيام إضراب بقي هيكل عظمي، وبيتحرك بالكرسي.. أحمد مبياخدش حتي محلول الملح لأن معدته متستحملش".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023