شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدهور صحة خالد عبد الرؤوف وسط تعنت إدارة “مزرعة طرة”

تدهور صحة خالد عبد الرؤوف وسط تعنت إدارة “مزرعة طرة”
تدهورت الحالة الصحية لخالد محمد عبد الرؤوف المعتقل بقضية "خلية الماريوت" ما أدى لهزال جسده وسط تعنت في علاجه من إدارة...

تدهورت الحالة الصحية لخالد محمد عبد الرؤوف المعتقل بقضية "خلية الماريوت" ما أدى لهزال جسده وسط تعنت في علاجه من إدارة سجن مزرعة طرة.

                                    

وكان خالد محمد عبد الرؤوف المعتقل بسجن مزرعة طرة قد تعرض إلى وعكة صحية تسببت في عدم تناوله الطعام لأكثر من شهر ونصف وتم عرضه على أطباء السجن غير المتخصصين وقاموا بوصف أدوية خاطئة تسببت في زيادة وطأة المرض على المعتقل؛ دون إجراء أي تحاليل لإدراك ماهية المرض.

 

ورغم أن "خالد" كان قد تلقى وعودًا من إدارة السجن بتحسين الأوضاع وعرضه على طبيب متخصص؛ إلا أنها الآن ترفض تحت شعار "لا يوجد أطباء"

 

وأكد ياسر محمد أخو المعتقل في تصريح له أن حالة خالد تتدهور وترفض إدارة السجن علاجه حتى على حسابه الخاص، حيث قال:"في زيارة خالد أمس كانت حالته الصحية متدهورة جدا كان يتألم ألم رهيب في معدته لدرجة انه كان لا يستطيع الجلوس من شدة اﻷلم وأصبح هزيلًا للغاية وقد طلب من إدارة السجن مرارا وتكرارا دخول مستسفي علي حسابه الشخصي والعرض علي طبيب متخصص ويكون الرد " لا يوجد أطباء ". 

 

يذكر أن خالد محمد عبدالرؤوف" قد حكم عليه بـ 7 سنوات من السجن المشدد بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الماريوت". وكان خالد قد أضرب عن الطعام أثناء فترة محاكمته لمدة تخطت الـ 50 يومًا بسبب سوء المعاملة بسجن العقرب بمجمع سجون طرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023