شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة: الهيستريا أصابت العسكر وقضاءه المنبطح

الحرية والعدالة: الهيستريا أصابت العسكر وقضاءه المنبطح
استنكر حزب الحرية والعدالة الحكم القضائي الصادر، اليوم، بالإعدام والمؤبد لعدد من رموز ثورة يناير ومن...

استنكر حزب الحرية والعدالة الحكم القضائي الصادر، اليوم، بالإعدام والمؤبد لعدد من رموز ثورة يناير ومن قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

وقال الحزب في بيان صدر له منذ قليل:" لم تكن الأوامر العسكرية الصادرة بالإعدام والمؤبد في حق نخبة من رموز ثورة 25 يناير وقيادات جماعة الإخوان المسلمين من بينهم المرشد العام للجماعة الأستاذ الدكتور محمد بديع طعنة جديدة في جثة العدالة المصرية الهامدة وفقط، بل جاءت أيضا استمرارا لحالة الهيستريا التي أصابت قادة الانقلاب العسكري وقضاءه المنبطح جراء الصمود الأسطوري المتواصل للثوار الرافضين للانقلاب العسكري، والمتمسكين بعودة الشرعية في جميع محافظات مصر على مدار أكثر من عام".

 

 

وأضاف الحزب في بيانه :" لقد فاق الفساد كافة التصورات، ولم يعد أمام قضاة الانقلاب العسكري سوي الانصياع للأوامر العسكرية،  حتي وإن لم ترتق إلي أبسط قواعد العدالة والأعراف القضائية والمواثيق والمعاهدات الدولية التي وقعت عليها مصر في هذا الصدد".

 

 

وأكد الحزب في بيانه على أنه سيواصل الكفاح من أجل إنقاذ العدالة واسترداد الحرية المسلوبة، مشيراً إلى أن القرارات الهيستيرية للانقلاب العسكري وقضائه لن تفت في عضد الثوار، ولن تثنيهم عن مواصلة نضالهم السلمي حتي إسقاط الانقلاب العسكري واستعادة مكتسبات ثورة 25 يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023