شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

59% من الصهاينة يقرون بخسارتهم أمام المقاومة

59% من الصهاينة يقرون بخسارتهم أمام المقاومة
قالت القناة الثانية الصهيونية أن 59% من الصهاينة يعتقدون أن سلطات الاحتلال قد خسرت الحرب الأخيرة مع قطاع...

قالت القناة الثانية الصهيونية أن 59% من الصهاينة يعتقدون أن سلطات الاحتلال قد خسرت الحرب الأخيرة مع قطاع غزة والتي شنتها في السابع من يوليو الماضي.

وحسب قدس الإخبارية ، قال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال زاعما أنهم قد حققوا خلال الحرب على غزة إنجازات سياسية وعسكرية ضخمة، وأبرزها أن حماس قد تلقت ضربة قاسية.

وفي اعتراف منه بالقتلى، أردف نتنياهو قائلا: أقدر حجم الخسائر التي  وقعت على العائلات الصهيونية جراء سقوط قتلي وجرحي من الجنود الصهاينة.

فيما أكد يعلون وزير الدفاع الصهيوني على تعهدهم بفعل كل مايجب لإعادة جثماني الجنديين شاؤول وجولدن.

وفي اتفاقٍ على هدنةٍ طويلة الأمد، اعتبرتها فضائل المقاومة الفلسطينية "انتصارًا" لها، اتفق الطرفان، الاحتلال والمقاومة، على وقف إطلاق النار بهدنة طويلة الأمد، أمس الثلاثاء، رحب بها أطراف دولية وإقليمية، حققت فيها حماس معظم مطالب المعركة مع الاحتلال.

 

جاء ذلك بعد 51 يومًا من الحرب الصهيونية على قطاع غزة، منذ 7 يوليو الماضي، والتي أسفرت عن استشهاد 2145 فلسطينًا وإصابة أكثر من 11 ألفًا آخرين، بالإضافة إلى تدمير آلاف المنازل.

 

وحسب بيان وزارة الخارجية المصرية، فقد تضمنت الهدنة وقفًا شاملاً لإطلاق النار، بالتزامن مع فتح المعابر بين غزة والاحتلال بما يحقق سرعة إدخال المساعدات الإنسانية، والإغاثة ومستلزمات الإعمار للقطاع، الذي يقطنه نحو 1.9 مليون نسمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023