شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم إعلاميى الانقلاب بتشويه ثورة 25 يناير

بلاغ يتهم إعلاميى الانقلاب بتشويه ثورة 25 يناير
تلقى المكتب الفني للنيابة العامة بلاغا من الناشط السياسي سيف نور، يتهم فيه العديد من مقدمي برامج "توك شو"، بتعمد...

تلقى المكتب الفني للنيابة العامة بلاغا من الناشط السياسي سيف نور، يتهم فيه العديد من مقدمي برامج "توك شو"، بتعمد تشويه ثورة وثوار الخامس والعشرين من يناير، في مقابل تجميل صورة الحزب الوطني المنحل.

 

ذكر البلاغ أن كلا من مالك فضائية الفراعين، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديري، والمذيع بقناة صدى البلد، أحمد موسى، ورولا خرسا، والصحفي مصطفى بكري، يسبون ثورة 25 يناير المجيدة ويشوهون شباب الثورة، لصالح فلول الحزب الوطني المنحل، ومؤيدي مبارك من رجال الأعمال، وأعضاء حكومته، مما يؤدي إلى تهديد الأمن القومي، وزعزعة استقرار البلاد.

 

أوضح سيف نور، أن عودة رموز الحزب الوطني المنحل لتصدر المشهد الإعلامي، كضيوف درجة أولى على الفضائيات الخاصة، وتشويهم لشرفاء مصر من أبناء ثورة الخامس والعشرين ينبئ بكارثة كبرى، بأن نظام مبارك بدأ يعود لسدة الحكم من جديد، محذرا رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي من التفاف فلول الوطني عليه، لضرب الثورة المصرية.

 

وصف البلاغ الإعلاميين المذكورين بالمنافقين الذين يزعمون أن مبارك بريء وأسرته أبرياء، متسائلا من الذي ظلم الأبرياء؟ مبارك ونظامه، من الذي جعل الناس فقراء يموتون من الجوع؟ مبارك ونظامه، من الذي جعل الجهل شهادة للكثير من الشعب؟ مبارك ونظامه، من الذي نشر المرض والغباء والحقد في مصر؟ مبارك ونظامه، من الذي قتل الأبرياء؟.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023