شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إشتباكات بين أصحاب الخيول بنزلة السمان مع شرطة السياحة

إشتباكات بين أصحاب الخيول بنزلة السمان مع شرطة السياحة
وقعت اشتباكات مساء اليوم الثلاثاء، بين قوات الأمن التابعة لشرطة السياحة والآثار والعاملين في "الاسطبلات الخاصة بالخيول...
وقعت اشتباكات مساء اليوم الثلاثاء، بين قوات الأمن التابعة لشرطة السياحة والآثار والعاملين في "الاسطبلات الخاصة بالخيول والجمال" بمنطقة نزلة السمان بالهرم، بعد محاولة العاملين إجبار أتوبيسات السياحة بشكل غير حضاري علي التوقف لاستئجار خيول-بحسب الخبر الذي نشرته جريدة الاهرام منذ قليل-. 
 
وبحسب الخبر الذي نشرته جريدة الاهرام قام رجال مباحث السياحة والآثار، بتنبيه العاملين بنزلة السمان بالتوقف عن هذه الممارسات التي من شأنها إعطاء صورة سيئة عن السياحة في مصر، إلا أنهم اعترضوا بحجة البحث عن لقمة العيش. 
 
ونشبت مشادات بين بعض العاملين بمنطقة الأهرامات وضباط الشرطة، قاموا خلالها بالتعدي علي قوات الأمن، ونجحت القوات في القبض علي أحدهما، وتفريق الآخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلي النيابة التي تولت التحقيقات.
 
يذكر ان أصحاب الجمال والخيول كانوا من المهاجمين مع البلطجية والمسجلين خطر وعناصر بالشرطة لميدان التحرير يوم 4 فبراير عام 2011 لفض الميدان بتمويل وتحريض من قيادات الحزب الوطني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023