شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس الفلسطيني يعلن الوقف الدائم لإطلاق النار في غزة

الرئيس الفلسطيني يعلن الوقف الدائم لإطلاق النار في غزة
أعلن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، عن وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والصهيوني، بعد إتمام اتفاق التهدئة بين...
أعلن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، عن وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والصهيوني، بعد إتمام اتفاق التهدئة بين الجانبين، بوساطة مصرية.
 
وقال "عابس" إن عدد الشهداء ارتفع لأكثر من ألفي شهيد، وهدمت عشرات المنازل خلال الهجوم الصهيوني على قطاع غزة، فضلً اعن الآلاف من الجرحى.
 
فخلال مؤتمر صحفي له في رام الله، وبشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة، قال الرئيس الفلسطيني: "تمكنا اليوم من إتمام الاتفاق وقبول المبادرة المصرية بوقف القتال مع اشتراطات تزويد القطاع بالإمدادات المطلوبة من وقود ومواد بناء".
 
وأشار إلى أن تلك الجهود أثمرت في الوصول للعودة للمفاوضات، مؤكدًا أن الساعة السابعة بتوقيت فلسطين، يقف إطلاق النيران من الجانبين بشكل كامل.
 
وأضاف "عباس" قائلًا: "نحن نؤكد على التقدير الكامل لدور مصر المبذول من أجل الوصول لصيغة ترضي كافة الأطراف، كما أن دولة قطر كان لها دور أيضًا في إنهاء المفاوضات، وأيضًا جون كيري (وزير الخارجية الأمريكي) حيث كان على اتصال دائم معنا من أجل تحقيق هذا الغرض".
 
وقدّم الرئيس الفلسطيني الشكر لأمم المتحدة، التي قال إنها سترسل فورًا المواد المطلوبة لإعادة الإعمار في غزة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023