شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 40 صهيونيا جراء سقوط صواريخ على عسقلان

إصابة 40 صهيونيا جراء سقوط صواريخ على عسقلان
قالت نجمة داود الحمراء، اليوم الثلاثاء، إن طواقمها قدمت العلاج الطبي إلى 40 مدنيا صهيونيا أصيبوا بجروح متوسطة نتيجة سقوط...

قالت نجمة داود الحمراء، اليوم الثلاثاء، إن طواقمها قدمت العلاج الطبي إلى 40 مدنيا صهيونيا أصيبوا بجروح متوسطة نتيجة سقوط صواريخ أطلقت من غزة على مدينة عسقلان.

 

وأوضحت الهيئة الاسعافية غير الحكومية، في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "طواقم نجمة داود الحمراء تعالج في عسقلان 40 مدنيا أصيبوا بجروح متوسطة بسبب الصواريخ".

 

وكانت الشرطة الصهيونية، قالت في وقت سابق من صباح اليوم، إن 5 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة و12 آخرين بـ"الصدمة"، إثر سقوط صاروخ على منزل بعسقلان.

 

وفي السياق ذاته، قال الجيش الصهيوني في تغريدة على حسابه الرسمي في (تويتر) إن صاروخا أطلق من غزة، بعد ظهر اليوم سقط على مقربة من روضة أطفال في مدينة أسدود".

 

يأتي ذلك في وقت يجري فيه التداول بشأن افتتاح العام الدراسي في التجمعات السكانية الصهيونية في غلاف قطاع غزة، حيث يدعو بعض الصهاينة إلى تأجيل افتتاح العام الدراسي في تلك التجمعات لحين إيجاد حل لإطلاق الصواريخ من غزة، حيث يفتتح العام الدراسي رسميا في الأول من سبتمبر المقبل.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023