شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 13 بينهم سيدة في حملة لقوات أمن الانقلاب بكرداسة

اعتقال 13 بينهم سيدة في حملة لقوات أمن الانقلاب بكرداسة
شنت قوات أمن الانقلاب حملة أمنية على منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة -فجر اليوم- وداهمت خلالها عددًا من منازل...

شنت قوات أمن الانقلاب حملة أمنية على منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة -فجر اليوم- وداهمت خلالها عددًا من منازل رافضي حكم العسكر.

 

 

وقد أسفرت الحملة عن اعتقال السيدة سعاد سلمان؛ زوجة الحاج أبو العلا حيدر، وعامر سيد حيطه، ومحمد حسن عامر؛ الذي أُخلِي سبيله بعدها بدقائق في شارع أبو صالح.

 

كما قامت قوات أمن الانقلاب باقتحام منازل؛ الأستاذ عبد العزيز صالح عمار، وجمال شعيب، ومحمد عبد السلام، والمهندس حمدي الفرماوي، ولكنها لم تعتقل أحدًا؛ لعدم تواجدهم في البيوت.

 

وواصلت قوات الانقلاب هجومها على رافضي حكم العسكر، فاقتحمت قوات الأمن منزل الحاج شوقي كشك بالحصوايه، واعتقلت؛ وليد الزندحي عم الشهيد إسلام، كما اعتقلت محمد الفرماوي (طالب)، وعلاء سعد القناوي، والشيخ سامح سعيد أبو حجازة، وحسام أبو صالح للمرة الثانية.

 

واعتقل أمن الانقلاب؛ حنفى زايد، وابنه ياسر؛ الطالب بالصف الثالث الإعدادي، وقاموا بسرقة لاب توب من منزله، كما اعتقلت الأستاذ كريم الشاذلي من بني مجدول.

 

وقد غادرت قوات أمن الانقلاب، المدينة مع أذان الفجر.
 


جدير بالذكر، أن قوات أمن الانقلاب تشن حملات أمنية ضد مناهضي حكم العسكر، جراء معارضتهم لسياسة الانقلاب، مستخدمة مختلف أنواع التعذيب، وقد يصل الامر في بعض الأوقات إلى القتل أحيانًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023