شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع المياه عن الحي السابع والثامن بالعاشر من رمضان

انقطاع المياه عن الحي السابع والثامن بالعاشر من رمضان
قالت وزارة الإسكان فى حكومة الانقلاب في بيان لها، اليوم، إنه حدث عطل مفاجئ بخط مياه 700مم2 بمدينة العاشر من رمضان وسوف يتم...

قالت وزارة الإسكان فى حكومة الانقلاب في بيان لها، اليوم، إنه حدث عطل مفاجئ بخط مياه 700مم2 بمدينة العاشر من رمضان وسوف يتم قطع المياه في الحيين السابع والثامن.

 

وتابع بيان الوزارة والذي تلقت رصد نسخة منه أنه سيتم قطع المياه اعتبارا من 8 صباح اليوم 26/8/2014ولمدة 12 ساعة للإصلاح.

 

يذكر أن محافظة القاهرة شهدت خلال الأيام القليلة الماضية انقطاع متكرر للمياه استمر لأيام كاملة أحيانا بالإضافة لعد آخر من المحافظات كان أكثرها إثارة للأزمة محافظة الدقهلية ومحافظة أسوان والجيزة .

 

وقال مسئولون أن أسباب انقطاع المياه ترجع إلي عدم صيانة المحطات وأشار البعض إلي أزمة انقطاع الكهرباء والتي تفاقمت هي الأخرى  وتأثيرها علي انقطاع المياه .

 

حيث صرح العميد محيي الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، إن الشركة تقوم بحملات لإزالة التعديات على مياه النيل يوميا، مضيفاً انه تم تحذير القرى السياحية بأن الشركة لن تضخ مياه وعليها الاعتماد على مياه التحلية.

 

وأكد الصيرفي، خلال حديثه ببرنامج “مباشر من العاصمة”، عبر فضائية “أون تي في”، ان انقطاع المياه في بعض المناطق هو بسبب انقطاع الكهرباء الذي يصل إلي ثماني ساعات علي محطات المياه وبالتالي يتسبب في انقطاع المياه، موضحاً أن الشركة لديها خزانات احتياطي تحقق التوازن في حال نقص المياه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023