شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الدقهلية ساخطون من انقطاع الكهرباء لـ18 ساعة يوميًا

أهالي الدقهلية ساخطون من انقطاع الكهرباء لـ18 ساعة يوميًا
يعاني أهالي محافظة الدقهلية من تكرار انقطاع الكهرباء لفترات طويلة بصورة يومية، الأمر الذي يثير شخط وغضب المواطنين؛ وسواءً...
يعاني أهالي محافظة الدقهلية من تكرار انقطاع الكهرباء لفترات طويلة بصورة يومية، الأمر الذي يثير شخط وغضب المواطنين؛ وسواءً الأهالي بالمنازل، أو التجار وأصحاب المحال. 
 
وفي مركز دكرنس التابع للمحافظة، قام مراسل "شبكة رصد" بتفقد رأي بعضٍ من الأهالي، الذين أعرب أغلبهم عن سخط شديد مما قالوا إنها وعود كاذبة من قبل سلطات الانقلاب بحل الأزمة لكن دون جدوى، فـ"م.ب"، أحد المواطنين الذي فضل ذكر الحرفين الأولين من اسمه، قال: "الحكومة مبتعملش حاجة". وأضاف: "قالوا إن يوم الأحد الأزمة هتنتهي.. واليوم الكهرباء قطعت 4 مرات، كل مرة ساعتين".
 
وعلّق آخر على تصريحات وزارة الكهرباء بخصوص الأزمة، بقوله: "الحكومة بتضحك علينا"، ومقارنًا بين الحال الآن، وفي عهد الرئيس الشرعي محمد مرسي، يقول: "قبل ما يمسك السيسي النور كان بيقطع مرتين.. دلوقتي وصلت لـ11 مرة في اليوم". 
 
هذا ويعاني مركز دكرنس وقراه ومدنه من انقطاع الكهرباء بصورة بالغة، إذا تصل مرات انقطاع الكهرباء في اليوم الواحد لأكثر من 9 مرات، كل مرة تزيد عن الساعتين، بإجمالي 18 ساعة في اليوم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023