شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاجل | طائرات الاحتلال تقصف مسجدًا بـ”خانيونس”

عاجل | طائرات الاحتلال تقصف مسجدًا بـ”خانيونس”
قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني، في الدقائق الأولى من صباح اليوم السبت، مسجدًا في مدينة "خانيونس"، جنوبي قطاع...

قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني، في الدقائق الأولى من صباح اليوم السبت، مسجدًا في مدينة "خانيونس"، جنوبي قطاع "غزة"، دون الإعلان عن وقوع إصابات.

 

وأفاد مراسل "الأناضول"، نقلاً عن شهود عيان، بأن مقاتلات الاحتلال قصفت مسجد "خليل الرحمن"، في بلدة "عبسان"، شرقي مدينة "خانيونس"، جنوبي القطاع، ما أدى إلى تدميره بشكلٍ كامل، وتضرر عدد من المنازل المحيطة به.

 

وفي تصريحٍ لـ"الأناضول"، قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الطبيب "أشرف القدرة"، إن قصف المسجد لم يسفر عن وقوع إصابات.

 

ودمرت قوات الاحتلال الصهيوني، خلال حربها على قطاع غزة، التي بدأتها في الـ7 من الشهر الماضي، قرابة الـ100 مسجد بشكلٍ كامل، وفق وزارة الأوقاف الفلسطينية.

 

وبلغ عدد ضحايا العدوان الصهيوني، حتى لحظة كتابة هذه السطور، 2091 قتيلاً من بينهم 561 طفلاً، و255 امرأة، و98 مسنًا، فضلاً عن إصابة 10500 آخرين، من بينهم 3189 طفلاً، و1994 امرأة، و388 مسنًا.

 

واستأنف جيش الاحتلال، منذ مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية، في قطاع غزة، ردًا على ما قال إنه "اختراق للهدنة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي الأراضي المحتلة"، وهو ما نفته حركة "حماس"، مؤكدةً أن الاحتلال يبحث عن مبررات لاستئناف عدوانه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023