شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 20 من رافضي الانقلاب بـ”دمياط” بينهم أعضاء بـ”حزب النور”

اعتقال 20 من رافضي الانقلاب بـ”دمياط” بينهم أعضاء بـ”حزب النور”
قامت قوات أمن الانقلاب في "دمياط" بحملات اعتقال موسعة لرافضي الانقلاب، ففي قرية "البصارطة" أسفرت حملتين...

قامت قوات أمن الانقلاب في "دمياط" بحملات اعتقال موسعة لرافضي الانقلاب، ففي قرية "البصارطة" أسفرت حملتين أمنيتين، عن اعتقال 4، فضلاً عن سرقة 4 بطاريات دراجات نارية، ومن ثم تخريب الدراجات، الأمر الذي أدى إلى سخط الأهالي.

 

وفي جنوب مركز دمياط، بقرية "أولاد حمام"، تم اعتقال أب واثنين من أبنائه،  كما تم اعتقال أحد أبناء قرية "عزب النهضة"، أما في مدينة "عزبة البرج"، شمال مركز دمياط، فقد أسفرت حملة المداهمات عن اعتقال أحد أبناء القرية وتحطيم ونهب محتويات منزل آخر.

 

وفي قرية "الخياطة" تم مداهمة المنازل واعتقال 6 مواطنين، 2 من عائلة "شهيب"، و4 من عائلة "أبوعلي"، و بمدينة "دمياط الجديدة" تم اعتقال 4من أبناء المدينة من منازلهم ومحال عملهم، من بينهم مدرس يعمل بالإمارات منذ اكثر من ١٠ سنوات، وأنهى إجراءات سفره و كان موعد العودة للإمارات بعد غد الثلاثاء، كما أسفرت الحملة الأمنية أيضًا عن اعتقال طبيب أسنان من عيادته في أول شارع الصعيدي أثناء قيامه بعمله.

 

و في مركز "فارسكور"، تم اختطاف شاب من مقر عمله "ورشة نجارة"، بقرية "أولاد خلف"، ومن ثم قاموا باعتقال مدرس بالأزهرمن منزله بالروضة، وتم الاختطاف بواسطة قوات أمن ترتدي الزي المدني، و تستقل سيارة ميكروباص بيضاء.

 

كما تم القبض على مجموعة من على كافتيريا "السوسنة"، منهم أعضاء بحزب النور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023