شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوزيد: الحراك المنتظر بذكرى فض رابعة مرحلة ثورية وليست الحسم

أبوزيد: الحراك المنتظر بذكرى فض رابعة مرحلة ثورية وليست الحسم
قال حاتم أبو زيد، المتحدث باسم حزب الأصالة وعضو تحالف دعم الشرعية، إن الحراك الثورى المنتظر فى ذكرى مذبحة فض رابعة هو...

قال حاتم أبو زيد، المتحدث باسم حزب الأصالة وعضو تحالف دعم الشرعية، إن الحراك الثورى المنتظر فى ذكرى مذبحة فض رابعة هو مرحلة ثورية مهمة، ضمن مراحل تعمل على خلخلة النظام القائم، ولكنها ليست بمرحلة الحسم.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية، أنه "قد يكون البعض متعجلا يريد أن يرى الحسم ولهذا يتندر مسلك الجماهير فى التظاهر أو يرى استخدام طرق وسبل أخرى. فأود أن أشير إلى أن تلك السبل ليست سريعة الحسم أيضًا كما يتوهم البعض، بل ربما لا تضمن لصاحبها حسمًا، وما أريد قوله هو أن الوسيلة ليست هى سبيل النصر، إنما النصر من عند الله. وحرص الناس على الدماء لا ينبغي أن يفهم خطأ".

 

وذكر "أبو زيد" أن القضية لا تتمثل فى شخص الرئيس محمد مرسي، ولا لأنهم كانوا راضين بكافة قرارات "مرسي"، ولكن لكونه أتى عبر إرادة صحيحة من الجماهير، فلا يصح أن يرحل إلا عبر إرادة صحيحة أيضًا.

 

وأكد "أبو زيد" أن استمرار "الحراك الثورى" هو ما يقى المجتمع الآن من مزيد من الانحدار والتفسخ، لافتا إلى أن الصراع خلال أيام "مرسي" كان مكتومًا خفيًا، والآن أصبح مكشوفًا واضحًا، وأن جوهر الصراع هو رفض أغلب الرافضين لـ"مرسي" للمنهج الإسلامي، على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023