شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نادية مصطفى”: مرافعة العادلي إجهاض لثورة الحرية والكرامة

“نادية مصطفى”: مرافعة العادلي إجهاض لثورة الحرية والكرامة
وجهت الدكتورة "نادية مصطفى"، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، رسالة لـ"المنافقين في هذا العصر"، كما...

وجهت الدكتورة "نادية مصطفى"، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، رسالة لـ"المنافقين في هذا العصر"، كما أسمتهم، منتقدةً فيها سكوتهم على سرقة الثورة بظهور "حبيب العادلي" في مشهد المرافعة عنه.

 

وتساءلت في تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ألا يكفيكم مشهد حبيب العادلي وهو يلقي البيان التأسيسي للثورة المضادة وإجهاض ثورة الحرية والكرامة والعدالة؟، وهل اكتفيتم بمسرحية مشروع القناة الجديدة بينما نحن في الوادي نغرق في الظلام والفقر والكراهية واشتداد القبضة القمعية؟ فى نفس الوقت الذي تترنح فيه "القوى السياسية" من أذرع الانقلاب تتخبط في بعضها البعض دون رؤية ودون قواعد تنتظر المنحة من قائد الانقلاب".

 

وأضافت قائلةً: "فلتبقوا هكذا كما اخترتم لأنفسكم: قوى خائبة، خائنة لمبادئها غير فاعلة في شعبها، منافقة لكل صاحب قوة وسلطة!!".

 

وتابعت قائلةً:" ها أنتم قد أصبحتم آلة وأدوات في المشروع الجديد: مشروع تحالف الاستبداد العسكري والرجعي مع الاستيطان والطغيان الصهيوني مع الهيمنة الأمريكية، بدوركم الباهر في تغييب الوعي الشعبي، وتخدير الحس الإنساني والحر في الناس والشباب باسم الفزاعات من الدول الدينية والإرهاب الإسلامي؟ أكملوا الطريق مع إعلام يصدر نماذج التفاهة والخيبة والنطاعة إلى الشعب الذي وقف وراءكم يوما ما يهتف: عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة إنسانية".

 

واختتمت تدوينتها قائلةً: " أكملوا الطريق مع الظهير الديني للانقلاب الذي يقدم للناس دينًا جديدًا لم نعرفه من قبل، إسلامًا على هوى الفنانين والطبالين والراقصين، إسلامًا لا تميز فيه .. لا جهد ولا جهاد فيه .. إسلامًا يقوم على الإملاء والإغواء والتخويف من السلطة .. إسلامًا بلا إسلام".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023