شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يدعو لموجة ثورية بعنوان “القصاص مطلبنا “

“دعم الشرعية” يدعو لموجة ثورية بعنوان “القصاص مطلبنا “
أعلن التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب تدشين موجة ثورية قوية "هادرة" تبدأ الخميس 14 أغسطس تحت عنوان "القصاص...

أعلن التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب تدشين موجة ثورية قوية "هادرة" تبدأ الخميس 14 أغسطس تحت عنوان "القصاص مطلبنا " إيذانا ببدء الموجة الثورية الرابعة، مجددا الدعوة للشباب والطلبة لتصدر القيادة الميدانية للحراك الثوري وإحراز تقدم ثوري مناسب للحدث والظروف وتطلعات الشعب وفي القلب منهم أسر الشهداء دون تجاوز لثوابت الحراك.

 

وثمن التحالف فى بيان له اليوم، الثبات الاسطوري للشعب الثائر في مواجهه الانقلاب الدموي ويثمن حجم التضحيات الجسام التي تكبدها الشعب الثائر ؛ فإنه يدعو الجميع لمواصلة الثورة بقوة ورفض كل محاولات جر نضالنا الوطني إلي السيناريو الجزائري .

 

وأضاف البيان أن "طريقنا الثوري واضح ، سلميته ستظل الضابط له دون تفريط في حق الدفاع الشرعي عن النفس ، ومتحصن بالله عز وجل ثم آليات المقاومة الشعبية السلمية ، في مواجهة إرهاب الانقلاب وعنفه لتحقيق مطالب الأحياء والشهداء ، وندعو الأجيال الحرة إلي إنقاذ مصر من ثلة الخونة والمرتزقة حتي نرفع رؤوسنا أمام أولادنا وأحفادنا وليعلموا أننا كنا رجالا نحمي الحق ونصون الأرض والعرض".

 

وأضاف البيان : لا بد من محاكمة قيادات الانقلاب على ارتكابهم جرائم إبادة بشرية بإراقة دماء آلاف المصريين مهما طال الوقت ذلك، على أن يكون في أول قرارات الثورة بعد نصرها المبين بإذن الله ، بما يحقق القصاص لكل الشهداء منذ 25 يناير حتي الآن.

 

وأوضح البيان أن " التحالف لن يقف مكتوف اليدين عن تجاوزات الداخلية في حق الحرائر ، ونحذر قوات الانقلاب من استمرار تجاوز الخطوط الحمراء في حق البنات ، ونعمل مع من تبقى من عقلاء الوطن على إطلاق سراح كافة المعتقلات السياسيات دون شرط أو قيد ، كما نحيي إضراب القناطر الذي بدأته الحرائر رفضا لأحكام القضاء المسيسة".

 

ودعا التحالف إلى "انتشار الفعاليات المبدعة في كل مكان ،ولتكن كافة الميادين بكافة المحافظات هدفا للحراك والقرار الميداني للأرض بما يحفظ الأرواح ويحقق الأهداف فيما يخص الميادين الثلاثة : رابعة والتحرير والنهضة" ، مطالبا "الحرائر بالتأخر قليلا عن الميادين الكبرى، ولتكن فعالياتها في المكان المناسب ، وننطلق من كافة مساجد الثورة والنقاط الآمنة ، ولتنتشر فعاليات يوم من رابعة وتأبين الشهداء وتكريم ذويهم بإحياء الذكرى في الأماكن المناسبة ، وليتضامن المعتقلون بالسجون بالآليات المناسبة مع ذكرى شهداء محرقة سيارة الترحيلات بأبي زعبل وقرار الإضراب لهم" .

 

وحذر التحالف سلطات الانقلاب من أي قرار إجرامي جديد باستهداف أرواح المصريين ، ويحمله أي خروج للأمور عن السيطرة ويدعو أبناء مصر في الجيش والشرطة إلى كف الأذى عن المصريين ، ويعلنها للجميع : مطالب الشعب الثائر معروفة والاستجابة لها هي الحل ، فليتدبر القتلة أمرهم قبل فوات الأوان.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023