شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغات للنيابة تطالب بضبط وإحضار “الشيخ ميزو”

بلاغات للنيابة تطالب بضبط وإحضار “الشيخ ميزو”
تقدم كلا من مدير عام شئون الدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، الشيخ عبد العزيز النجار، والأستاذ بكلية حقوق حلوان، منصور عبد...

تقدم كلا من مدير عام شئون الدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، الشيخ عبد العزيز النجار، والأستاذ بكلية حقوق حلوان، منصور عبد الغفار، ببلاغ للنيابة العامة ضد المدعو محمد عبد الله نصر الشهير بـ"الشيخ ميزو"، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وانتحاله صفة الانتساب لمؤسسة الأزهر.

 

جاء في البلاغين رقم 16142، 16143 أن المشكو في حقه ظهر على العديد من الفضائيات متحدثا في أمور تخص أساسيات ديننا الحنيف مرتديا زي العلماء وشيوخ الأوقاف، وطعن ونال من ثوابت عقيدتنا وديننا الإسلامي.

 

اوتهم البلاغ مقدمي البرامج الفضائية بتقديم من ليس له أصول الإسلام، والسنة النبوية وكتابها الصحيح، وآخرها كان لقاءه ببرنامج العاشرة مساءا مع الإعلامي وائل الإبراشي، وطعن في صحيح البخاري وما يحتويه من السنة النبوية ومناهج الأزهر الشريف.

 

وصف مقدما البلاغين "ميزو" بالجاهل بالدين والعار على الثقافة الإسلامية، مشيرا إلى أن مثل هؤلاء الجهلاء لا صفة لهم سوى محاولة التجارة بالدين وبالزي الأزهري.

 

طالب مقدمى البلاغين من النائب العام سرعة ضبط وإحضار المشكو في حقه ومواجهته بما نسب إليه من اتهامات، وكذا التصريحات التي أدلى بها عبر فضائية دريم وبرنامج العاشرة مساءا، واتخاذ اللازم ضده.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023