شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية بالقليوبية يتوعد بالثأر لشهيد المطرية

دعم الشرعية بالقليوبية يتوعد بالثأر لشهيد المطرية
نعى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالقليوبية، ببالغ الحزن واﻷسى، الشهيد أحمد أمين عبد الغني...

نعى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالقليوبية، ببالغ الحزن واﻷسى، الشهيد أحمد أمين عبد الغني من قرية شبلنجة مركز بنها، والذي قتلته قوات أمن الانقلاب، بعد انتهاء مسيرة أمس الجمعة بالمطرية.

وقال التحالف الوطني- في بيانه- "هذه اليد التي امتدت بالغدر والقتل والدمار ﻷبناء شعبنا المصري، والتى سيتم قطعها قريبا، وستكون انتفاضة القصاص "ثورة 14أغسطس" القادمة خير دليل على ذلك".

وأضاف البيان: "إن اليد التي أطلقت رصاصات الخسة على الشهيد أحمد أمين صاحب الـ 36ربيعا واﻷب لثلاثة أبناء سوف يأتي اليوم يقيناً ويتم الثأر منها، وسوف يتمنى أشباه الرجال بالداخلية الموت حينها فلن يجدوه ، ولسوف تطاردهم دماء الشهداء وأنات المصابين ودعوات أهاليهم المكلومين".

وأرسل التحالف الوطني برسالة إلى قائد الانقلاب وقوات أمن الانقلاب قائلا: "إلى قائد الانقلاب وإلى بلطجية الداخلية يا من تختبئون وراء أسلحتكم ودروعكم؛ اعلموا أنها ثورة لن تبقى ولاتذر لكل فاسد قاتل وإنا لقادرون على ذلك بإذن الله".

كما بعث برسالة لثوار القليوبية "إلى الشباب فى الميادين امضوا في طريقكم فى ثورتكم فى نضالكم في المقاومة الشعبية الموجعة، فلحظة النصر قد أوشكت، ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023