شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب في محافظة “الدقهلية”

فعاليات مناهضة للانقلاب في محافظة “الدقهلية”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، في محافظة "الدقهلية"، عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، في أسبوع...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، في محافظة "الدقهلية"، عدة فعاليات مناهضة للانقلاب، في أسبوع "المقاومة أمل الأمة".

 

ففي مركز "بلقاس"، خرج أهالي قرية"سندلية" في مسيرة بالدراجات النارية، تنديدًا بتردي الأوضاع الاقتصادية، فيما نظم عدد من الأهالي  سلسلة بشرية على طريق "المنصورة – جمصة"، رافعين خلالهما شارات "رابعة"،  وأعلام "مصر" .

 

وعلى صعيدٍ آخر، نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" سلسلة بشرية على طريق "نبروه – درين"، طالب المشاركون فيها بالإفراج عن أبناء مركز "نبروه" المعتقلين في سجون العسكر، والذين بلغ عددهم 60 معتقلاً.

 

‫كما نظم رفضوا حكم العسكر، في "المنصورة"، سلسلة بشرية على طريق"محلة دمنة – المنصورة"، رفع المشاركون خلالها صور الرئيس الشرعي الدكتور "محمد مرسي"،  وأعلام "مصر"، رافعين لافتات تندد بالموقف المصري المتخاذل تجاه ما يحدث بـ"غزة".

 

كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب"، بالاشتراك مع "جنيات ثورية" سلسلة بشرية، عصر الجمعة، على طريق "المنصورة – أجا"، طالب المشاركون فيها بمحاكمة قادة الانقلاب، والقصاص لدماء الشهداء.  

 

وفي "الكفر الجديد" بمركز "ميت سلسيل" خرجت مسيرة، ردد المشاركون خلالها هتافات "مش هنسيب حق الشهيد .. ثورة تانى من جديد"، فيما قام عدد من البلطجية بالتعدي على المسيرة عند ختامها، أمام بيت شهيد مذبحة فض ميدان رابعة العدوية ،"محمد عبدالعال"، بالشوم والحجارة، ما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف المتظاهرين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023