شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تحالف دعم الشرعية” يشييد بتأسيس “المجلس الثوري المصري”

“تحالف دعم الشرعية” يشييد بتأسيس “المجلس الثوري المصري”
  أشاد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، بتأسيس "المجلس الثوري المصري"، حيث أشار إلى أن...

 

أشاد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، بتأسيس "المجلس الثوري المصري"، حيث أشار إلى أن "المجلس" يتكون من "كوكبة من خيرة المصريين بالخارج.
 
وفي تصريح صحفي نشر على صفحة "التحالف" على موقع "فيس بوك"، أفاد أنّ تدشين "المجلس" يأتي كدعمٍ لثورة 15 يناير وأهدافها وتكتسباتها، حسب التصريح.
 
وشجع التصريح الذي قال التحالف إنه لمصدر مسؤول به، أي جهود مصرية "للاصطفاف لدحر الانقلاب العسكري، وتحقيق مكتسبات ثورة 25 يناير"، مؤكداً أن "مأسسة عمل المصريين في الخارج مع الجهود المبذولة لتطوير الحراك الثوري الداخلي تحت مظلة الثوابت الراسخة للثورة المصرية هما بمثابة جناحي الثورة لتحقيق النصر" .
 
 
وهذا نص البيان: 
 
"تصريح بشأن تأسيس كوكبة من خيرة المصريين بالخارج للمجلس الثوري المصري
صرح مصدر مسؤول بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بما يلي:
تلقى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب بترحاب واسع مبادرة كوكبة من خيرة المصريين بالخارج من مختلف الأفكار والتوجهات في تدشين "المجلس الثوري المصري" لدعم ثورة 25 يناير وأهدافها ومكتساباتها ويتمني لمشروعهم الثوري تمام التوفيق، ويتطلع لنجاح المجلس في مهمته الوطنية في الخارج في ظل الأهداف الواضحة لرؤيته التي أعلنها اليوم.
 
إن التحالف الوطني يشجع أي جهد مصري مخلص حر للاصطفاف الثوري لدحر الانقلاب العسكري علي ثورة يناير وكافة متكسباتها الديمقراطية الدستورية، مؤكداً أن مأسسة عمل المصريين في الخارج مع الجهود المبذولة لتطوير الحراك الثوري الداخلي تحت مظلة الثوابت الراسخة للثورة المصرية هما بمثابة جناحي الثورة لتحقيق النصر باذن الله لمصر وشعبها الثائر في الداخل والخارج.
 
القاهرة في الجمعة 11 شوال 1435 8 أغسطس 2014"


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023