شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صواريخ المقاومة تمطر عسقلان للمرة الثانية اليوم

صواريخ المقاومة تمطر عسقلان للمرة الثانية اليوم
قال متحدث باسم الشرطة الصهيونية إن صافرات الإنذار أطلقت في مدينة عسقلان المحتلة، للمرة الثانية اليوم...

قال متحدث باسم الشرطة الصهيونية إن صافرات الإنذار أطلقت في مدينة عسقلان المحتلة، للمرة الثانية اليوم الجمعة.

وأضاف ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الصهيونية، في تغريدة على "تويتر" بعد ظهر اليوم: "أطلقت صافرات الإنذار في مدينة عسقلان للمرة الثانية اليوم".

وتابع: "تقوم الشرطة بأعمال دورية في المناطق المفتوحة في المنطقة"، ولم يشر إذا ما كانت صواريخ سقطت في المنطقة من عدمه.

بدوره، أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية إلى أن صافرات الإنذار أطلقت بعد ظهر اليوم في منطقة مجلس محلي أشكول وشعار النقب وحوف عسقلان وسديروت.

وصباح اليوم الجمعة، دوّت صافرات الإنذار في عسقلان، بحسب روزنفيلد.

وانتهت في الساعة الـ5 بتوقيت جرينتش، صباح اليوم الجمعة، تهدئة مؤقتة دخلت حيز التنفيذ في التوقيت نفسه، الثلاثاء الماضي، برعاية مصرية.

ولم تنجح مفاوضات وقف إطلاق النار غير المباشرة التي أجرتها القاهرة مع وفدين فلسطيني وصهيوني، طيلة الأسبوع الجاري، في التوصل إلى اتفاق يقضي بتمديد هذه التهدئة، وسط أنباء عن استمرار لقاءات هذه الوساطة مع الجانب الفلسطيني حتى الساعة 13.45 تغ.

وأعلنت فصائل فلسطينية في قطاع غزة أنها قصفت أهدافا صهيونية، صباح اليوم الجمعة، بعد انتهاء التهدئة المؤقتة التي استمرت لـ72 ساعة.

وقالت الفصائل، في بيانات منفصلة بحسب "الأناضول"، إن قصفها للأهداف الصهيونية يأتي ردًا على رفض الكيان الصهيوني "شروط المقاومة الفلسطينية والتي تطالب برفع الحصار عن قطاع غزة".

كما استشهد طفل فلسطيني، وأصيب 11 آخرون، بجراح متفاوتة صباح اليوم الجمعة، في قصف صهيوني لعدة أهداف في قطاع غزة، ما يرفع حصيلة ضحايا الحرب الصهيونية إلى 1894 قتيلا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023