شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بث تلفزيوني مشترك لعدة قنوات محلية تركية لجمع تبرعات لغزة

بث تلفزيوني مشترك لعدة قنوات محلية تركية لجمع تبرعات لغزة
قامت هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التركية "إي ها ها" -مساء الأربعاء- ببث تلفزيوني مشترك على عدة...

قامت هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية التركية "إي ها ها" -مساء الأربعاء- ببث تلفزيوني مشترك على عدة قنوات ومحطات إذاعية محلية، من أجل جمع التبرعات لقطاع غزة الفلسطيني.

وشاركت في تلك الحملة العديد من المحطات التلفزيونية والإذاعية المحلية، بهدف حث الشعب التركي على الهواء مباشرة على تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، لما لحق بهم من دمار نفسي ومادي جراء العدوان الصهيوني الأخير.

وفي إطار هذه الحملة يشارك عدد كبير من النشطاء والسياسيين والنقابيين والصحفيين، ورجال الأعمال وممثلي المنظمات الأهلية،، والأكاديميين، في لقاءات مباشرة في استوديوهات القنوات المشاركة في البث في كل من العاصمة أنقرة، ومدينة اسطنبول، ومن بينهم "أحمد دوغان" والد "فرقان دوغان" الذي قتله الجيش الصهيوني أثناء هجومه على سفينة "مافي مرمره" أثناء توجهها لفك الحصار عن قطاع غزة في العام 2010.

ويقوم هؤلاء المشاركون بالإجابة على أسئلة المتبرعين، والمشاهدين على الهواء مباشرة، حيث يبلغونهم بالمقدار اللازم من التبرعات، والجهة التي ستوجه إليها المبالغ لإغاثة الفلسطينيين، هذا إلى جانب قيام القنوات المشاركة في الحملة، بعرض صور ومقاطع فيديو لمناظر الخراب والقتل في القطاع الفلسطيني.

ومن بين الضيوف الذين تولوا مهمة الإجابة على أسئلة المتبرعين والمشاهدين في البث المباشر، كل من "بولنت يلدريم" رئيس "إي ها ها"، و"توران كيشلاكتشي" المنسق العام لخدمة بث الأخبار العربية بوكالة الأناضول للأنباء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023