شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر بـ”الأطباء العرب” للإعلان عن القافلة السابعة لغزة

مؤتمر بـ”الأطباء العرب” للإعلان عن القافلة السابعة لغزة
نظمت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب بالقاهرة مؤتمراً صحفياً من أجل دعم الشعب الفلسطيني، بحضور الدكتور إيهاب...

نظمت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب بالقاهرة مؤتمراً صحفياً من أجل دعم الشعب الفلسطيني، بحضور الدكتور إيهاب أبو علي، رئيس لجنة الاغاثة والطوارئ.

 

أقيم المؤتمر بمشاركة عدد من المنظمات الإنسانية والإغاثية وبالتعاون مع مئات المتطوعين، وبحضور عدد من ممثلى الاتحاد، وسفارة فلسطين بالقاهرة.

 

وألقى الدكتور محمد عشا، نائب بالبرلمان الأردني كلمة خلال المؤتمر عن مستجدات الوضع في القطاع، فيما تحدثت دكتورة ليلي رجب، منسق عام "متضامنون"، عن الحالات الجرحي والمصابين والدعم النفسي لهم بمستشفيات القاهرة.

 

وفي نهاية المؤتمر، أصدرت اللجنة بيان صحفي وتوصيات اللجنة ومن ضمنها؛ تعهد الاتحاد أنه لن يدخر جهدا في مساهمته لإنهاء هذه الكارثة الإنسانية ورفع المعاناة من عن الشعب الفلسطيني، والعمل على إقامة مستشفي ميداني، ومناشدته الحكومة المصرية بضرورة فتح المعابر بشكل دائم لتلبية احتياجات القطاع من المواد الغذائية والطبية، والمطالبة بتسيهل دخول الجرجي والمصابين جراء العدوان إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج والرعاية اللازمة، وتسيير دخول الوفود الطبية وطواقم المسعفين إلى القطاع لإسعاف الجرحى والمصابين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023