شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام”: معركتنا مستمرة حتى نيل حقوقنا المشروعة

“القسام”: معركتنا مستمرة حتى نيل حقوقنا المشروعة
أصدرت كتائب الشهيد "عز الدين القسـام"، بيانًا عسكريًا، اليوم الثلاثاء،  أكدت فيه أن "معركة الشعب الفلسطيني...

أصدرت كتائب الشهيد "عز الدين القسـام"، بيانًا عسكريًا، اليوم الثلاثاء،  أكدت فيه أن "معركة الشعب الفلسطيني مستمرة حتى نيل حقوقه المشروعة ومطالبه العادلة".

 

وأفاد البيان بأن معركة "العصف المأكول" تأتي ردًا على عدوانٍ صهيوني، والذي أراد كسر إرادتة الشعب الفلسطيني وتصفية مقاومته، مضيفًا: "لقد بدأ شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة".

 

كما أضاف البيان: "أن  كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية هبّت للقيام بواجبها المقدّس، في الردّ على العدوان الغاشم، وتوحّد خلفها شعبٌ عظيم معطاء تواق للحرية والكرامة، وخاض شعبنا ومقاومته هذه المعركة صفًا واحدًا، والتحم الكلّ الفلسطيني خلف مطالب عادلة وحقوق مشروعة" .

 

فيما أكد البيان على أن "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، بعد مرور 30 يومًا على معركة "العصف المأكول"، لا زالت مستمرة في المقاومة، مضيفًا: "لا زالت سواعدنا مشمّرة، وأيدينا على الزناد، ولن تنتهي فصول المعركة حتى يذعن العدو لكافة حقوق شعبنا ومطالبه العادلة".

 

وأشار أن تعامل الكتائب مع المرحلة الحالية كمرحلة مؤقتة، وأن سلوك العدو هو الذي يحدد سير المعركة ومآلاتها، كما أكد أن "توجهات الكتائب في الأيام القادمة مرهونة بتحقيق تطلعات شعبنا التي لا مجال لتجاوزها".

 

 وأختتم البيان بأن "المجاهدين لا يزالوا في حالة استنفار واستعداد وترقب، وأنهم على أهبة الاستعداد للقيام بدورهم، وما تمليه عليهم القيادة، مضيفًا "لا زلنا قادرين، بعون الله، على مواصلة الطريق بكفاءة وإرادة واقتدار حتى يأذن الله لنا ولشعبنا بالفرج والنصر" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023