شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصفحة الرسمية للكيان الصهيوني تتهم قطر بتمويل صواريخ حماس

الصفحة الرسمية للكيان الصهيوني تتهم قطر بتمويل صواريخ حماس
إتهمت صفحة إسرائيل العربية التي تعرف نفسها أنها الصفحة الرسمية لدولة أسرائيل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دولة قطر...
إتهمت صفحة إسرائيل العربية التي تعرف نفسها أنها الصفحة الرسمية لدولة أسرائيل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دولة قطر بتمويل المقاومة الفلسطينية وعلى راسها حركة حماس وتزويدها بتقنيات صواريخ متطورة تضرب عمق اسرائيل.
 
وبحسب وكالة المصدر التابعة للصفحة الرسمية لدولة اسرائيل الناطق بالعربية قالت:"أغلب الصواريخ التي تطلقها حماس نحو إسرائيل تطلق إطلاقًا محوسبًا دون الحاجة إلى شخص لإطلاقها، وكل ذلك بواسطة نظام ذكي من قبل وبتمويل قطر؛ كذلك فهي تدير أيضًا حرب السايبر".
 
وأضافة كاتبة التقرير وتدعى المحللة العسكرية هداس هروش:"يبدو أن قطر ليست فقط مصدر التمويل الأساسي، وإنما العقل المدبّر الذي يقف من وراء قتال حماس في غزة"
 
وقالت :إن كان نظام إطلاق صواريخ حماس فيما مضى مبنيًّا على مقاتلين في الميدان الذي كانوا يحملون معهم الصواريخ ويطلقونها في اللحظة الحقيقية، فقد استُبدلت اليوم نسبة كبيرة من نظام الصواريخ بمنظومة محوسبة، تتيح توجيه الصواريخ قبل مدة طويلة من إطلاقها، ويمكن لذلك أن يحدث من أمكنة مخفية، وحتى من الأنفاق".
 
وقال أيضًا إن حرب "السايبر": ضدّ المواقع الإسرائيلية تدار من قطر لأجل حماس. "قطر هي دولة مقتدرة في  "مجال السايبر ويظهر من المعطيات التي بين إيدينا أن نسبة كبيرة نحو 70% من هجمات الإنترنت على المواقع في هذه الأيام مصدرها من قطر"
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023