شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نصرالله: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ونصرتهم نصرة للأمة

نصرالله: دعم المقاومة الفلسطينية واجب ونصرتهم نصرة للأمة
  أدان "حسن نصر الله " الأمين العام لحزب الله، "الجرائم التي يرتكبها العدوان الصهيوني تجاه أهل غزة، فضلاً عن...
 
أدان "حسن نصر الله " الأمين العام لحزب الله، "الجرائم التي يرتكبها العدوان الصهيوني تجاه أهل غزة، فضلاً عن التواطؤ من جانب العديد من الدول العربية التي تقف بجانب الاحتلال في مقابل غزة".
 
وقال "نصر الله" في كلمة لها بثتها قناة "المنار" أثناء حفل بعنوان "يوم القدس": "إنه من المحزن أن نشاهد عربي يدعم ويساند الاحتلال ويحزن على الصهاينة،  من الأولى من كان لا يريد أن يتعاطف مع غزة فليسكت ولا يحمل الأمة هذا العار".
 
وطالب "نصر الله" بـ"دعم ونصرة غزة بكافة السبل دون تحديد أفق"، مشيراً إلى أنه يجب دعمها سياسيا ومعنويًا ولوجستيًا اًومادياً وبالأسلحة أيضاً.
 
وأضاف قائلًا: "نحن في حزب الله دعمنا غزة والشعب الفلسطيني طيلة الفترة المادية بالسلاح والماديات وبالتدريب ويجب ألا يتوانى أحد في دعم المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها".
 
وأكد "أمين عام "حزب الله"،  أن "غزة يجب أن تكون فوق أي اعتبارات سياسية، أو مزايدات"، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية حق لا باطل ولا نقاش فيها، فهي قضية عادلة ومحقة، حسب قوله.
 
وشدد على أن "نصرة القضية الفلسطينية والوقوف بجوار المقاومة بكافة فصائلها واجب على الجميع، فنصرتها نصرة للأمة وهزيمتها هزيمة للأمة".
 
واختتم نصر الله حديثه قائلاً: "نقول لأخواننا في غزة نحن معكم وواثقون من ثباتكم وانتصاركم وهذا واجبنا ، وللصهاينة أقول أنتم في غزة تراوحون في دائرة الفشل فلا تذهبون لأبعد من ذلك ، وتتوجهون لدائرة السقوط".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023