شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة يتضامن مع غزة ويدعو على الكيان الصهيوني

أبو تريكة يتضامن مع غزة ويدعو على الكيان الصهيوني
أعرب محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصري السابق، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لغارات صهيونية...

أعرب محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصري السابق، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لغارات صهيونية (جوية، مدفعية، بحرية)، على أنحاء متفرقة في قطاع غزة؛ ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بدء الحرب الصهيوني على القطاع إلى 807 حتى صباح اليوم الجمعة.

 

وفي تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء أمس الخميس، قال أبو تريكة: "اللهم عليك في هذه الليلة المباركة (ليلة القدر) بالكيان الصهيوني، ومن عاونه وانصر غزة، وأهلها وكن لهم ناصرا ومعينا".

 

وتسببت الغارات الصهيونية المكثفة والعنيفة على مختلف أنحاء قطاع غزة، منذ السابع من الشهر الجاري وحتى فجر اليوم الجمعة في ارتفاع عدد الشهداء إلى 807 شهيد، وإصابة 5221 آخرين، وإلى جانب القتلى والجرحى، تسببت الغارات بتدمير 1675 وحدة سكنية، وتضرر و21890 وحدة سكنية أخرى بشكل جزئي، منها 994 وحدة سكنية "غير صالحة للسكن"، وفق معلومات أولية صادرة عن وزارة الأشغال العامة الفلسطينية.

 

في المقابل، قتل 32 جندياً، ومدنيان، وأصيب أكثر من 435 أغلبهم من المدنيين، معظمهم أصيبوا بحالات "هلع"، فيما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 68 جندياً صهيونيا وأسرت آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023