شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أسيوط” تخرج بفعاليات مناهضة للانقلاب إستجابةً لدعوة التحالف

“أسيوط” تخرج بفعاليات مناهضة للانقلاب إستجابةً لدعوة التحالف
خرجت في محافظة "أسيوط" تظاهرة، عقب ظهر الجمعة، لرفض الهجمة الصهيونية الأمريكية تحت عنوان "يسقط عسكر أمريكا"،...

خرجت في محافظة "أسيوط" تظاهرة، عقب ظهر الجمعة، لرفض الهجمة الصهيونية الأمريكية تحت عنوان "يسقط عسكر أمريكا"، استجابةً لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب".

 

انطلقت المسيرة من مسجد "عاشور" بمنطقة "الوليدية"، وجابت الشوارع، وسط هتافاتٍ مناوئة لداخلية الانقلاب، فيما اقتحمت قوات أمن الانقلاب منطقة "الوليدية" بـ"أسيوط"، عقب انتهاء المسيرة من ميدان "أسماء الله الحسني"، وكذلك من طريق شارع "البحر" .

 

يذكر أنه تم الاقتحام بـ 2ميكروباص تابعين لأمن الدولة، ومدرعتين، وكذلك6عربات "بوكس"، وعربة أمن مركزي، وسيارة شرطة عسكرية وعربة مطافي، وقاموا بالتجول في شوارع "الوليدية" للبحث عن رافضي الانقلاب.

 

فيما خرجت مسيرة أخري من المسجد الكبير بمدينة ‫"‏القوصية"، ردد المشاركون خلالها الهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني علي قطاع "غزة"، مؤكدين على تضامنهم مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، كما أكدوا دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني .

 

وعقب صلاة القيام خرجت مسيرة  في مدينة "ديروط" من مسجد "عبدالقادر" بقرية "قصر حيدر"، ندد المشاركون فيها بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، مطالبين بإسقاط الانقلاب السعكري وعودة الشرعية .

 

بينما خرجت مسيرة في "القوصية": من المسجد الكبير واتجهت إلى مركز الشرطة، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، فيما أكد المشاركون على استمرار حراكهم الثورى حتى إسقاط الانقلاب العسكري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023