شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القليوبية” في مسيرات حاشدة بجمعة “لبيك غزة”

“القليوبية” في مسيرات حاشدة بجمعة “لبيك غزة”
  نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة "القليوبية" عدة فعاليات منددة بحكم العسكر، في...
 
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة “القليوبية” عدة فعاليات منددة بحكم العسكر، في إطار المشاركة بجمعة “لبيك غزة” .
 
ففي مدينة “العبور” انطلقت مسيرة حاشدة من مسجد “الحي القيوم” بالحي الثاني، عقب صلاة الجمعة، و جابت الأحياء السكنية وسط ترحيب من الأهالي، فيما حمل المشاركون أعلام مصر، وكذلك شارات رابعة العدوية.
 
كما خرجت مسيرة حاشدة بقرية “أجهور الكبري” التابعة لمركز طوخ، تضامناً مع أهل غزة، وانطلقت المسيرة التي شارك بها أكثر من 7 آلاف  من مؤيدي الشرعية، من أمام مسجد التوحيد (السنية)، حيث عبر الشباب الغاضب من  ممارسات العدوان الصهيوني على قطاع غزة بحرق علم الصهاينة.
 
وعلي صعيد أخر خرج أهالي مدينة “الخصوص” بمسيرة حاشدة، انطلقت من مسجد “قباء” من أمام سوق القنال بجسر السويس ، طافت الشوارع الرئيسية، وسط هتافات منددة بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، فيما طالبوا بإسقاط الانقلاب العسكري.
 
وفي “عرب العليقات” مركز “الخانكة” انطلقت مسيرة من أمام المعهد الدينى، ندد المشاركون فيها بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب، مطالبين بالإفراج الفوري عن كافة المعتقليين السياسيين، فيما اختمت المسيرة فى عرب جهينة.
 
فيما نظم عدد من مؤيدي الشرعية بقرية “كفرطحا” التابعة لمركز “شبين القناطر”، مسيرة حاشدة ردد المشاركون فيها :- “غزة وسوريا ورابعة إخوات  .. مش هنسيب حق اللي مات” كما رددوا هتاف “الشعب يريد إسقاط النظام”، وسط تأكيدات علي إستمرار الحراك الثوري حتي إسقاط الانقلاب .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023